أخبار النجوم

لماذا حذفت أصالة أغاني ألبومها الجديد من "يوتيوب"؟

لماذا حذفت أصالة أغاني ألبومها الجد...

حذفت الفنانة السورية أصالة، جميع أغاني ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، من قناتها الرسمية على "يوتيوب"، بعد وضعها بساعات قليلة، ما أثار تساؤل العديد من جمهورها حول السبب. ويعود السبب إلى اضطرار أصالة لتأجيل طرح الألبوم لمدة 24 ساعة فقط، لحين زيادة عدد الطبعة الأولى منه، بناءً على طلب الشركة المنتِجة، فضلاً عن الانتهاء من الطباعة وتجهيز النسخ المطلوبة بالكامل. وتتعاون أصالة في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين المميزين، أبرزهم الشاعر أمير طعيمة، الذي كتب أغنية "الهيد" مهتمة بالتفاصيل، ولحنها إيهاب عبد الواحد، بالإضافة إلى تعاونها مع الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل "نابلسي" الذي نفذ معها أغنيتين، بجانب تعاونها

حذفت الفنانة السورية أصالة، جميع أغاني ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، من قناتها الرسمية على "يوتيوب"، بعد وضعها بساعات قليلة، ما أثار تساؤل العديد من جمهورها حول السبب.

ويعود السبب إلى اضطرار أصالة لتأجيل طرح الألبوم لمدة 24 ساعة فقط، لحين زيادة عدد الطبعة الأولى منه، بناءً على طلب الشركة المنتِجة، فضلاً عن الانتهاء من الطباعة وتجهيز النسخ المطلوبة بالكامل.

وتتعاون أصالة في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين المميزين، أبرزهم الشاعر أمير طعيمة، الذي كتب أغنية "الهيد" مهتمة بالتفاصيل، ولحنها إيهاب عبد الواحد، بالإضافة إلى تعاونها مع الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل "نابلسي" الذي نفذ معها أغنيتين، بجانب تعاونها مع الشاعر خميس عز العرب، والملحن محمد الشرنوبي، وغيرهم.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب أصالة، كان كليب أغنية "عكس اللي شايفينها" للمطربة اللبنانية إليسا.

اترك تعليقاً