أخبار النجوم

علاقة غوميز وذا ويكند تصبح أكثر جدية بهذه الصور..

علاقة غوميز وذا ويكند تصبح أكثر جدي...

محتوى مدفوع

يبدو أن علاقة الثنائي الشاب سيلينا غوميز وذا ويكند تتجه إلى الجدّية مع مرور الوقت، هذا ما يؤكدانه بكمية الوقت الذي يمضيانه سويّاً، عندما يكون جدول أعمالهما فارغاً من المهمّات.                                       .فبعد تمضية وقتٍ حميمي في منزل ذا ويكند في عطلة نهاية الأسبوع، اتّجه الثنائي في اليوم التالي إلى أسعد مكان على وجه الأرض، وهو مدينة "ديزني لاند" الترفيهية الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية                                 ونقلت صحيفة

يبدو أن علاقة الثنائي الشاب سيلينا غوميز وذا ويكند تتجه إلى الجدّية مع مرور الوقت، هذا ما يؤكدانه بكمية الوقت الذي يمضيانه سويّاً، عندما يكون جدول أعمالهما فارغاً من المهمّات.

                                     

.فبعد تمضية وقتٍ حميمي في منزل ذا ويكند في عطلة نهاية الأسبوع، اتّجه الثنائي في اليوم التالي إلى أسعد مكان على وجه الأرض، وهو مدينة "ديزني لاند" الترفيهية الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

                               

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً حصرية لرحلة الثنائي، فظهر النجمان بإطلالاتٍ مريحة غلب عليها الطابع الرياضي. وتألّقت سيلينا بتانك توب أسود طابقته ببنطال سكيني أسود، ولحماية نفسها من أجواء كاليفورنيا الليلية الباردة، حملت معها جاكيت رياضي أسود وانتعلت حذاء رياضياً باللونين الأبيض والأسود.

                                     

وأكملت بطلة ديزني السابقة إطلالتها برفع خصلات شعرها على شكل جدائل، في حين حملت حقيبة صغيرة من مجموعة خريف 2017 بتوقيع علامة "لوي فيتون" الفرنسية، والتي يصل سعرها إلى 2400 دولار.

في حين استلهم ذا ويكند  إطلالته من حبيبته الجديدة، فارتدى هو الآخر بدلة رياضية بتوقيع علامة "بوما" وانتعل معها حذاء رياضيا أبيض.

                                   

 يُذكر أنّ الثنائي قد وصلا إلى المدينة الترفيهية في تمام الساعة 8:30 مساء مع ثنائي آخر، وجابا أنحاء ديزني لاند عبر جولة VIP مع اثنين من حرّاسهما الشخصيين، و لم يتعرّضا لأي مُضايقات من طرف  مُعجبيهما.

اترك تعليقاً