أخبار النجوم

بينما كان يلهو بألعاب الفيديو.. هكذا لفتت سيلينا غوميز انتباه حبيبها ذا ويكند!

بينما كان يلهو بألعاب الفيديو.. هكذ...

محتوى مدفوع

قرّر الثنائي العالمي "سيلينا غوميز" و"ذا ويكند" الابتعاد عن عدسات الباباراتزي وصُراخ المُعجبين ليلة أمس الأحد، وبدلاً من تمضية الوقت في الخارج، اختار الثنائي المنزل لتمضية أمسيةٍ رومانسية، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ونشر ذا ويكند صورة عبر حسابه في موقع إنستغرام بينما كان يلهو بألعاب الفيديو، ولكي تلفت حبيبته انتباهه، جلست سيلينا بين أحضانه بطريقة فكاهية، علماً بأنهما قد تناولا البيتزا في وجبة عشائهما، وعلّق ذا ويك إند على الصورة بكلمة: "المنزل". يُذكر أنّ سيلينا غوميز لعبت دور مُقدّمة جلسة الأسئلة والأجوبة لفيلم الرعب "Good Time"، والتي أقيمت على مسرح آركلايت في هوليوود ليلة السبت الماضية، علماً بأنّ الفيلم

قرّر الثنائي العالمي "سيلينا غوميز" و"ذا ويكند" الابتعاد عن عدسات الباباراتزي وصُراخ المُعجبين ليلة أمس الأحد، وبدلاً من تمضية الوقت في الخارج، اختار الثنائي المنزل لتمضية أمسيةٍ رومانسية، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ونشر ذا ويكند صورة عبر حسابه في موقع إنستغرام بينما كان يلهو بألعاب الفيديو، ولكي تلفت حبيبته انتباهه، جلست سيلينا بين أحضانه بطريقة فكاهية، علماً بأنهما قد تناولا البيتزا في وجبة عشائهما، وعلّق ذا ويك إند على الصورة بكلمة: "المنزل".

يُذكر أنّ سيلينا غوميز لعبت دور مُقدّمة جلسة الأسئلة والأجوبة لفيلم الرعب "Good Time"، والتي أقيمت على مسرح آركلايت في هوليوود ليلة السبت الماضية، علماً بأنّ الفيلم من بطولة الممثل العالمي "روبرت باتنسون".

اترك تعليقاً