أخبار النجوم

شاهدي.. الرومانسية لم تفارق سيندي كروفورد وزوجها حتى بعد 19 عامًا من الزواج!

شاهدي.. الرومانسية لم تفارق سيندي ك...

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد بصحبة زوجها رجل الأعمال راندي جيربر، أمس الأول الجمعة، في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا، في طريقهما لتناول عشاء رومانسي، بدون أولادهما. وبدت النجمة، البالغة من العمر 51 عاما، ممسكة بيد زوجها، الذي يكبرها بـ4 أعوام، حيث خطفت الأنظار بأناقتها وابتسامتها التي لم تفارق وجهها. وارتدت "سيندي" في هذه الإطلالة "جمبسوت" أسود فضفاضا من الحرير، وحملت حقيبة يد "كلاتش" سوداء، وانتعلت صندلا أسود عاليا، وفضّلت الظهور بوجه طبيعي، بدون مكياج تقريبا، مع ترك شعرها مموّجا في نعومة، أما زوجها فاختار إطلالة متناسقة من خلال بنطلون وقميص باللون البني. ومن المعروف أن النجمة العالمية أمّ لابنين،

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد بصحبة زوجها رجل الأعمال راندي جيربر، أمس الأول الجمعة، في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا، في طريقهما لتناول عشاء رومانسي، بدون أولادهما.

وبدت النجمة، البالغة من العمر 51 عاما، ممسكة بيد زوجها، الذي يكبرها بـ4 أعوام، حيث خطفت الأنظار بأناقتها وابتسامتها التي لم تفارق وجهها.

وارتدت "سيندي" في هذه الإطلالة "جمبسوت" أسود فضفاضا من الحرير، وحملت حقيبة يد "كلاتش" سوداء، وانتعلت صندلا أسود عاليا، وفضّلت الظهور بوجه طبيعي، بدون مكياج تقريبا، مع ترك شعرها مموّجا في نعومة، أما زوجها فاختار إطلالة متناسقة من خلال بنطلون وقميص باللون البني.

ومن المعروف أن النجمة العالمية أمّ لابنين، هما بريسلي جيربر، البالغ من العمر 18 عاما، وكايا جيربر، ذات الـ15 عاما، التي تشبه والدتها جدا، والتي قرّرت الاتجاه إلى مهنة أمها السابقة، واحتراف العمل كعارضة أزياء، ومن المقرر أن تظهر رسميا كموديل على منصات العرض في الخريف المقبل.

اترك تعليقاً