أخبار النجوم

ابنة توم كروز وكيت هولمز سر إلهام الكثيرات بآخر إطلالاتها

ابنة توم كروز وكيت هولمز سر إلهام ا...

محتوى مدفوع

كثيرا ما يبهرنا المشاهير والنجوم بإطلالاتهم الجذابة والأنيقة، حتى أننا نستلهم منهم الكثير من الأفكار لإطلالاتنا من الأزياء إلى المكياج وتسريحات الشعر. ولكن هذه المرة ليس المشاهير هم سر إلهام الكثير بإطلالاتهم، بل بناتهم مثل "سوري كروز" الابنة الجميلة للنجمين "توم كروز" و"كيت هولمز"، التي لفتت الأنظار بآخر إطلالة لها. ووفقا لمجلة "فانيتي فير"، رُصدت الفاشينستا الصغيرة "سوري" (11 عاماً) مع والدتها في مدينة نيويورك يوم الخميس بفستان قصير ملفت. ومما لا شك فيه أن لها ستايلها المميز، فهي ابنة "كيت هولمز" المتميزة بالأناقة والستايل الفريد. وكما يظهر بالصورة، ارتدت الفاشينستا الصغيرة فستاناً مرقطاً ذا أكمام طويلة، وزينت شعرها بفيونكة

كثيرا ما يبهرنا المشاهير والنجوم بإطلالاتهم الجذابة والأنيقة، حتى أننا نستلهم منهم الكثير من الأفكار لإطلالاتنا من الأزياء إلى المكياج وتسريحات الشعر.

ولكن هذه المرة ليس المشاهير هم سر إلهام الكثير بإطلالاتهم، بل بناتهم مثل "سوري كروز" الابنة الجميلة للنجمين "توم كروز" و"كيت هولمز"، التي لفتت الأنظار بآخر إطلالة لها.

ووفقا لمجلة "فانيتي فير"، رُصدت الفاشينستا الصغيرة "سوري" (11 عاماً) مع والدتها في مدينة نيويورك يوم الخميس بفستان قصير ملفت.

ومما لا شك فيه أن لها ستايلها المميز، فهي ابنة "كيت هولمز" المتميزة بالأناقة والستايل الفريد.

وكما يظهر بالصورة، ارتدت الفاشينستا الصغيرة فستاناً مرقطاً ذا أكمام طويلة، وزينت شعرها بفيونكة ضخمة باللون الوردي الناعم، كما كان اختيار الحقيبة والحذاء جميلاً وباللون الوردي ايضاً.

وبتلك الإطلالة الظريفة التي تميزت بالنعومة والأناقة، ألهمت الفاشينستا الصغيرة الكثيرات من محبات الموضة، مثلما تفعل والدتها "كيت هولمز" الجميلة التي ظهرت بلوك كاجوال بسيط، حيث اختارت تنسيق كنزة بيضاء بأكمام طويلة مع بنطلون جينز، كما زاد الحذاء الأحمر من جاذبية إطلالتها.

اترك تعليقاً