أخبار النجوم

باريس هيلتون: الفيديو الجنسي حرمني من السير على خطى الأميرة ديانا

باريس هيلتون: الفيديو الجنسي حرمني...

محتوى مدفوع

قالت النجمة الأمريكية باريس هيلتون إنه كان بمقدورها أن تصبح مثل الأميرة الراحلة ديانا لولا فضيحة الفيديو الجنسي الذي انتشر لها على الإنترنت وقلب حياتها رأساً على عقب.   وأكدت هيلتون في تصريحات ستنشر لها بعدد سبتمبر من مجلة "ماري كلير" أن ذلك الفيديو، الذي صورته مع صديقها السابق ريك سالومان عام 2001 وتم تداوله في 2004، حرمها من محاكاة نوعية الحياة والرمزية التي كانت تتميز بها الأميرة ديانا. وتابعت هيلتون، 36 عاماً، بقولها " إنه لأمر مؤلم في الحقيقة، لأنني كنت أتطلع طوال حياتي للسير على خطى الأميرة ديانا، تلك المرأة الأنيقة الرائعة، وأشعر أن سالومان سلبني من هذا

قالت النجمة الأمريكية باريس هيلتون إنه كان بمقدورها أن تصبح مثل الأميرة الراحلة ديانا لولا فضيحة الفيديو الجنسي الذي انتشر لها على الإنترنت وقلب حياتها رأساً على عقب.

 

وأكدت هيلتون في تصريحات ستنشر لها بعدد سبتمبر من مجلة "ماري كلير" أن ذلك الفيديو، الذي صورته مع صديقها السابق ريك سالومان عام 2001 وتم تداوله في 2004، حرمها من محاكاة نوعية الحياة والرمزية التي كانت تتميز بها الأميرة ديانا.

وتابعت هيلتون، 36 عاماً، بقولها " إنه لأمر مؤلم في الحقيقة، لأنني كنت أتطلع طوال حياتي للسير على خطى الأميرة ديانا، تلك المرأة الأنيقة الرائعة، وأشعر أن سالومان سلبني من هذا الحلم. فكان بوسعي أن أصير مثل الأميرة الراحلة، لكن وصمة ذلك الفيديو ستظل تطاردني بسبب لحظات خاصة عشتها مع صديقي آنذاك".

 

وواصلت هيلتون: " تمنيت لو لم أقابله مطلقاً، فتلك الواقعة هي الوحيدة التي ندمت عليها في حياتي. وتمنيت لو لم أقابل هذا الشخص على الإطلاق، حيث ظللت حبيسة بعدها في منزلي ولم أغادره لبضعة أشهر وكنت أشعر بالخزي والاكتئاب الشديدين".

اترك تعليقاً