أخبار النجوم

هل أهدى عمرو دياب إحدى أغنيات ألبومه الجديد لـ"دينا الشربيني"؟

هل أهدى عمرو دياب إحدى أغنيات ألبوم...

محتوى مدفوع

أثار الفنان المصري عمرو دياب ضجة كبيرة بعد ساعات قليلة من إصدار ألبومه الجديد "معدي الناس" وذلك بسبب أغنية "أجمل عيون" التي يتحدث فيها عن حبه لفتاة من برج "الحوت". وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على "فيسبوك وتويتر"، تفيد بأن هذه الأغنية مهداة للفنانة دينا الشربيني، خاصة أن ابنتي النجم المصري وزوجته دينا عاشور ليسوا من مواليد برج الحوت، بينما دينا الشربيني من مواليد 17 مارس أي تنتمي لبرج الحوت. ويقول الهضبة في الأغنية: "والله لأحبك موت وهحب برج الحوت". وما زاد من قوة هذه الشائعات أن عمرو دياب من النجوم الحريصين على إهداء أغان لأحبائه من ألبوماته،

أثار الفنان المصري عمرو دياب ضجة كبيرة بعد ساعات قليلة من إصدار ألبومه الجديد "معدي الناس" وذلك بسبب أغنية "أجمل عيون" التي يتحدث فيها عن حبه لفتاة من برج "الحوت".

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على "فيسبوك وتويتر"، تفيد بأن هذه الأغنية مهداة للفنانة دينا الشربيني، خاصة أن ابنتي النجم المصري وزوجته دينا عاشور ليسوا من مواليد برج الحوت، بينما دينا الشربيني من مواليد 17 مارس أي تنتمي لبرج الحوت.

ويقول الهضبة في الأغنية: "والله لأحبك موت وهحب برج الحوت".

وما زاد من قوة هذه الشائعات أن عمرو دياب من النجوم الحريصين على إهداء أغان لأحبائه من ألبوماته، إذ قدم من قبل أغنية "نور العين" والتي قصد بها ابنته الكبرى "نور" من الفنانة شيرين رضا، إلى جانب أغنية "كنزي" التي أًصدرها بعد ولادة ابنته "كنزي".

ويبدو أن النجم المصري هو المادة الساخنة للصيف الحالي، بعد الهجوم الشديد الذي يتعرض له من مواطنته الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى جانب عودة شائعات قوية جديدة حول زواجه سرًا من دينا الشربيني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، صورة جديدة تظهر عمرو ودينا معًا على البحر في الساحل الشمالي بصحبة الصديق المقرب للنجم المصري رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفي شهر أبريل الماضي، ظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني لأول مرة  بعد "أنباء الزواج"، بمطار القاهرة، واستقلا معًا الطائرة نفسها المتجهة لمدينة دبي، ووصلا لمطار دبي الدولي وسط تساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

وفي مايو الماضي احتفلت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، بزفاف ابنتها ريم سلامة، في حفل ضخم بأحد الفنادق بالقاهرة، وقام بإحيائه صديقها عمرو دياب.

اترك تعليقاً