داكوتا جونسون نادمة على “التاتوهات” في جسدها!

داكوتا جونسون نادمة على “التاتوهات” في جسدها!

محمد إسماعيل

عبرت النجمة الأمريكية داكوتا جونسون عن ندمها على رسم التاتوهات على جسدها معبرة عن أسفها وقالت: “هناك عدد من الوشوم كنت أتمنى لو لم تكن على جسدي، ولكن هذا ما حدث” جاء ذلك في حوارها لمجلة “غلامور” الأمريكية التي تهتم بالموضة.

 

 

ومن المعروف أن موضة التاتو لا غنى عنها في إطلالات النجوم، حيث تمتلك النجمة الأمريكية ما لا يقل عن خمسة “تاتوهات”، لكنها ليست سعيدة بها.

داكوتا البالغة من العمر 27 عامًا، لديها وشم صغير وراء أذنها اليمنى، ووشم من ثلاثة طيور على كتفها الأيمن، وكلمة “amor” على رقبتها، وعبارة “look at the moon” تحيط بها النجوم على قدمها اليمنى، وعبارة “acta non verba” على ذراعها اليسرى.

 

وفي سياق مختلف، احتفلت داكوتا منذ فترة بإطلاق العطر الجديد “غوتشي بلووم”، الذي يحمل بصمة أليساندرو ميشيل، المديرالإبداعي لعلامة “غوتشي”، وشاركت جونسون كوجه إعلاني للحملة الدعائية الجديدة للعطر، إلى جانب العارضة هاري نيف، والفنانة بيترا كولينز.

وعلى صعيد مشاريعها الفنية، تواصل داكوتا جونسون تصوير فيلمها الجديد The Peanut Butter Falcon  في مدينة سافانا بجورجيا، والذي يشاركها بطولته شيا لابوف وبروس ديرن، وهو من تأليف وإخراج تايلر نيلسون ومايك شوارتز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com