أخبار النجوم

أنجلينا جولي تتراجع عن قرار طلاقها من براد بيت.. فما السبب؟       

أنجلينا جولي تتراجع عن قرار طلاقها...

محتوى مدفوع

أكد تقرير صحفي عن توقف إجراءات الطلاق بين النجمين العالميين أنجلينا جولي وبراد بيت. وأشار التقرير، حسب "ويكلي"، إلى أنه لا أحد من الطرفين حرك دعوى الطلاق قدمًا خلال الأشهر الماضية. وقال مصدر مقرب من النجمة العالمية أن أنجلينا جولي يمكن أن تعيد التفكير في علاقتها ببراد بيت مرة أخرى، إذا أظهر التزاما واهتماما بأسرتهما فضلا عن توقفه عن إدمان المشروبات الكحولية. وكان النجم العالمي قد تحدث في مقابلة مع مجلة GQ عن محاولته الإقلاع عن بعض المشروبات الكحولية، وأنه تعافى تماما من إدمانها، كما اعترف أن شربه كان يشكّل مشكلة للأسرة، وأن أسلوبه في الأبوة كان يحتاج إلى الكثير

أكد تقرير صحفي عن توقف إجراءات الطلاق بين النجمين العالميين أنجلينا جولي وبراد بيت.

وأشار التقرير، حسب "ويكلي"، إلى أنه لا أحد من الطرفين حرك دعوى الطلاق قدمًا خلال الأشهر الماضية.

وقال مصدر مقرب من النجمة العالمية أن أنجلينا جولي يمكن أن تعيد التفكير في علاقتها ببراد بيت مرة أخرى، إذا أظهر التزاما واهتماما بأسرتهما فضلا عن توقفه عن إدمان المشروبات الكحولية.

وكان النجم العالمي قد تحدث في مقابلة مع مجلة GQ عن محاولته الإقلاع عن بعض المشروبات الكحولية، وأنه تعافى تماما من إدمانها، كما اعترف أن شربه كان يشكّل مشكلة للأسرة، وأن أسلوبه في الأبوة كان يحتاج إلى الكثير من التعديل، قبل أن يؤكد علاجه وشفاءه من إدمانها بالفعل، وانغماسه في أعماله الفنية لمساعدته على إتمام الشفاء، وهو ما قد يكون سببا مباشرا في امتناع زوجته المنفصلة عنه أنجلينا جولي عن المضي قدما في إجراءات طلاقهما، وهو ما جعل المصدر المقرب منها يؤكد أيضا أن "الجميع يعتقدون أنهما سيعودان معا".

وتخلّص براد بيت نهائيا من إدمان الكحوليات، وأصبح يتناول حاليا، حسب مصدر مقرب منه، عصير التوت البري والمياه النقية.

يذكر أن براد بيت وأنجلينا جولي انفصلا عام 2016، بعد قصة حب وعلاقة استمرت 12 عاما، منها عامان من الزواج، أثمرت عن 6 أبناء، حقيقيين وبالتبني، هم مادوكس، وباكس، وشيلوه، وزهرة، والتوأم فيفيان ونوكس، وبعد انفصالهما تقدّمت الزوجة إلى المحكمة بطلب الطلاق، وغادرت منزل الزوجية بصحبة أبنائها، واستأجرت منزلا للإقامة فيه بشكل مؤقت، قبل أن تشتري قصرا فخما تعيش فيه مع أبنائها في كاليفورنيا.

اترك تعليقاً