أخبار النجوم

بالصور.. كريسي تيغن وجون ليجند في عطلة عائلية بـ"البندقية"

بالصور.. كريسي تيغن وجون ليجند في ع...

محتوى مدفوع

قضت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن، وزوجها المغني الأمريكي جون ليجند وابنتهما لونا، خلال "الويك إند"، عطلة عائلية سعيدة، في مدينة البندقية بإيطاليا. وبدت النجمة العالمية بإطلالة متناسقة، بارتدائها بيجامة مكوّنة من بنطلون مطبوع بالأشجار الاستوائية الخضراء، مع بلوزة متطابقة مفتوحة الصدر، ومربوطة على الخصر، لتبرز خصرها وصدرها بشكل مثير. واختارت تايغن، أن تلفّ حول رأسها وشاحا من الحرير باللون الأخضر مع عقدة أمامية، وانتعلت حذاء عاليا باللون البني، أما زوجها فارتدى بنطلونا باللون الأحمر، مع تي شيرت أحمر داكن، وحذاء رياضي باللون الأبيض. وظهر الزوجان الشهيران في منتهى السعادة في هذه العطلة، وهي السعادة التي ترفرف على حياتهما الزوجية

قضت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن، وزوجها المغني الأمريكي جون ليجند وابنتهما لونا، خلال "الويك إند"، عطلة عائلية سعيدة، في مدينة البندقية بإيطاليا.

وبدت النجمة العالمية بإطلالة متناسقة، بارتدائها بيجامة مكوّنة من بنطلون مطبوع بالأشجار الاستوائية الخضراء، مع بلوزة متطابقة مفتوحة الصدر، ومربوطة على الخصر، لتبرز خصرها وصدرها بشكل مثير.

واختارت تايغن، أن تلفّ حول رأسها وشاحا من الحرير باللون الأخضر مع عقدة أمامية، وانتعلت حذاء عاليا باللون البني، أما زوجها فارتدى بنطلونا باللون الأحمر، مع تي شيرت أحمر داكن، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

وظهر الزوجان الشهيران في منتهى السعادة في هذه العطلة، وهي السعادة التي ترفرف على حياتهما الزوجية منذ تعارفهما وزواجهما منذ 4 سنوات وحتى اليوم، وخاصة بعد أن رزقا بابنتهما الوحيدة "لونا"، بعد فترة طويلة من علاج العقم وتأخر الإنجاب.

وقضت العائلة وقتا ممتعا في هذه العطلة، ما بين المرح واللهو والتقاط الصور التذكارية، وهو ما بدا واضحا حين جلست الزوجة بجوار ابنتها الصغيرة، ذات العام ونصف العام، على الأرض، وقام زوجها بالتقاط صورة تذكارية لهما معا، في مشهد معبّر عن السعادة الدائمة التي ترفرف على الأسرة، في الصورة، وفي الواقع أيضا.

اترك تعليقاً