أخبار النجوم

أيمن زبيب في نشاط فني مكثف بين سوريا ولبنان

أيمن زبيب في نشاط فني مكثف بين سوري...

محتوى مدفوع

على خشبة مسرح غلبون وقف الفنان اللبناني أيمن زبيب أمام جمهور غفير احتشد من المناطق المجاورة للسهر مع زبيب والرقص على وقع أجمل أغنياته. أيمن زبيب تناسى أحزانه على فقدان والدته وقدم لجمهوره ليلة جميلة غنى فيها باقة من أجمل أغنياته الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور رقصا وغناء، ولم يبخل في التقاط الصور مع معجبيه. وكان أيمن قد أحيا ليلة من ليالي مهرجان "بلودان" برعاية وزارة السياحة بمدينة بلودان بريف دمشق، كما سيشارك أيضاً في الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي إلى جانب عدد كبير من نجوم أهل الفن في لبنان وسوريا مساء الـ18 من أغسطس/آب الجاري.

على خشبة مسرح غلبون وقف الفنان اللبناني أيمن زبيب أمام جمهور غفير احتشد من المناطق المجاورة للسهر مع زبيب والرقص على وقع أجمل أغنياته.

أيمن زبيب تناسى أحزانه على فقدان والدته وقدم لجمهوره ليلة جميلة غنى فيها باقة من أجمل أغنياته الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور رقصا وغناء، ولم يبخل في التقاط الصور مع معجبيه.

وكان أيمن قد أحيا ليلة من ليالي مهرجان "بلودان" برعاية وزارة السياحة بمدينة بلودان بريف دمشق، كما سيشارك أيضاً في الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي إلى جانب عدد كبير من نجوم أهل الفن في لبنان وسوريا مساء الـ18 من أغسطس/آب الجاري.

اترك تعليقاً