أخبار النجوم

بالصور.. الأمير هاري يقضي عطلة رومانسية مع ميغان ماركل في إفريقيا

بالصور.. الأمير هاري يقضي عطلة روما...

يبدو أن ثمة تطورات جديدة قد طرأت على علاقة الأمير هاري وصديقته الممثلة الحسناء ميغان ماركل، فقد قامت الممثلة بزيارة لندن الأسبوع الماضي مع أمها، حيث التقت بصديقها الأمير هاري، لكنها عادت إلى تورونتو لتصوير المسلسل الدرامي Suits. وبحسب مجلة هاربرز بازار، كان انفصالها عن الأمير هاري مجرد مدة قصيرة لطبيعة العمل، إذ أفادت بعض المواقع ومنها ذا صن أن الحبيبين كانا ينويان قضاء رحلة سفاري في جنوب إفريقيا من أجل الاحتفال بعيد ميلاد ماركل الـ36. وظهر الثنائي على غلاف ذا صن التي التقطت لحظة وصولهما إلى البلد بينما يضع الأمير هاري يده فوق كتفيها. وقال مصدر للمجلة إن الأمير

يبدو أن ثمة تطورات جديدة قد طرأت على علاقة الأمير هاري وصديقته الممثلة الحسناء ميغان ماركل، فقد قامت الممثلة بزيارة لندن الأسبوع الماضي مع أمها، حيث التقت بصديقها الأمير هاري، لكنها عادت إلى تورونتو لتصوير المسلسل الدرامي Suits.

وبحسب مجلة هاربرز بازار، كان انفصالها عن الأمير هاري مجرد مدة قصيرة لطبيعة العمل، إذ أفادت بعض المواقع ومنها ذا صن أن الحبيبين كانا ينويان قضاء رحلة سفاري في جنوب إفريقيا من أجل الاحتفال بعيد ميلاد ماركل الـ36.

وظهر الثنائي على غلاف ذا صن التي التقطت لحظة وصولهما إلى البلد بينما يضع الأمير هاري يده فوق كتفيها.

وقال مصدر للمجلة إن الأمير هاري كان يخطط لهذه العطلة منذ فترة طويلة، حيث خطط لها لكي تكون رحلة رومانسية إذ يعتزم الاثنان ركوب قارب والمشي بين الأشجار والإقامة في خيمة تحت النجوم".

يذكر أن إفريقيا كانت المكان الذي طلب فيه الأمير ويليام يد زوجته الحالية كيت ميدلتون وبالتحديد في كينيا.

وقال المصدر: "لا أحد يدري ماذا سيفعل الاثنان عند رؤية غروب الشمس، فربما سيركع على قدمه ويطلب يدها".

ويعتبر الأمير ويليام إفريقيا هي بيته الروحاني فدائما ما يتحدث عن رغبته في أن يترك كل شيء من أجل العيش هناك.

اترك تعليقاً