أخبار النجوم

سيريناي ساريكايا بتسريحة "الضفائر".. هل بدت مختلفة؟

سيريناي ساريكايا بتسريحة "الضفائر"....

خضعت الفنانة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية الشهيرة سيريناي ساريكايا إلى جلسة تصويرية جديدة لصالح العلامة التجارية المعروفة هيد أند شولدرز. وظهرت النجمة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، والبالغة من العمر 26 عاما، بأكثر من إطلالة أنيقة في هذه الجلسة، التي فضّلت فيها اعتماد تسريحة الضفائر صغيرة الحجم بعدة أشكال مختلفة. واختارت الفنانة التركية في هذه الإطلالة الضفائر الصغيرة والمحكمة للخلف، وارتدت الفستان الأسود ذا الكم الواحد، والآخر بالكتف العارية، وفضّلت إكمال أناقتها بمجموعة أقراط في أذنيها، مع اعتماد المكياج البرونزي الناعم والبسيط والشفاه العارية. أما في هذه الإطلالة فاعتمدت "سيريناي" وحبيبة النجم التركي كرم بورسين أيضا تسريحة

خضعت الفنانة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية الشهيرة سيريناي ساريكايا إلى جلسة تصويرية جديدة لصالح العلامة التجارية المعروفة هيد أند شولدرز.

وظهرت النجمة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، والبالغة من العمر 26 عاما، بأكثر من إطلالة أنيقة في هذه الجلسة، التي فضّلت فيها اعتماد تسريحة الضفائر صغيرة الحجم بعدة أشكال مختلفة.

واختارت الفنانة التركية في هذه الإطلالة الضفائر الصغيرة والمحكمة للخلف، وارتدت الفستان الأسود ذا الكم الواحد، والآخر بالكتف العارية، وفضّلت إكمال أناقتها بمجموعة أقراط في أذنيها، مع اعتماد المكياج البرونزي الناعم والبسيط والشفاه العارية.

أما في هذه الإطلالة فاعتمدت "سيريناي" وحبيبة النجم التركي كرم بورسين أيضا تسريحة الضفائر، ولكنها قامت بعمل ضفيرتين صغيرتين على أحد جانبيها، مع ترك باقي شعرها منسدلا بشكل مموّج ومثالي، وارتدت "جمبسوت" ذا أكمام باللون الرمادي، مع نفس الإكسسوارات والمكياج اللذين اعتمدتهما في الطلة الأولى.

اترك تعليقاً