أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة الشائعات التي طالتها!

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة الشائعات...

محتوى مدفوع

منذ اعتذار النجمة نادين نسيب نجيم عن مشاركتها في مسلسل " الهيبة -2" والجمهور متعطش لجديدها ولمختلف الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية، بخاصة بعد أن تحدثت عن دخولها في غمار السباق الرمضاني المقبل من خلال بطولة مسلسل جديد من إنتاج شركة الصباح . وقد باتت هذه الممثلة المتميزة مادة دسمة لمختلف الشائعات التي تطلق يميناً ويساراً سواء من خلال الأسباب التي آلت إلى اعتذارها عن الجزء الثاني من الهيبة واليوم حول ماهية العمل الجديد . وهذا الأمر استدعى تدخل نادين بنفسها من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على تويتر جاء فيها: "مسلسل رمضان 2018 بعيد كل البعد عن كل ما

منذ اعتذار النجمة نادين نسيب نجيم عن مشاركتها في مسلسل " الهيبة -2" والجمهور متعطش لجديدها ولمختلف الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية، بخاصة بعد أن تحدثت عن دخولها في غمار السباق الرمضاني المقبل من خلال بطولة مسلسل جديد من إنتاج شركة الصباح .

وقد باتت هذه الممثلة المتميزة مادة دسمة لمختلف الشائعات التي تطلق يميناً ويساراً سواء من خلال الأسباب التي آلت إلى اعتذارها عن الجزء الثاني من الهيبة واليوم حول ماهية العمل الجديد .

وهذا الأمر استدعى تدخل نادين بنفسها من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على تويتر جاء فيها: "مسلسل رمضان 2018 بعيد كل البعد عن كل ما يشاع إن كان قصة أو اسم "جريمة حب " لما يصير كل شي رسمي رح نعلن عن اسم المسلسل وشكراً".

وكأنها أرادت من خلال هذه التغريدة أن تضع حدا لكل الشائعات التي تطالها منذ مدة من خلال بعض الأقلام التي تعمد إلى نشر المعلومة دون التأكد من صحتها، وهذا الأمر بات يزعجها كثيرا إذ تحرص دوما على منع تفاقم الشائعة .

اترك تعليقاً