أخبار النجوم

بالفيديو.. إليسا تشعل أجواء مهرجان "أعياد بيروت" في لبنان

بالفيديو.. إليسا تشعل أجواء مهرجان...

"وحشتوني وحشتوني" بهذه الكلمات أطلت النجمة إليسا على مسرح مهرجان أعياد بيروت، إذ اختارت الأغنية الأنسب علّها تعبر عن شوقها لجمهورها المتعطش دوماً لملاقاتها، كونها مقلة في الحفلات التي تحييها خلال فصل الصيف. وألهبت النجمة إليسا المسرح وسط هتافات محبيها الذين لم يترددوا ولو بلحظة عن مساعدتها بكلمات الأغنية إذ إنها في أحيان كثيرة كانت تستعين بالورقة لكي لا تخونها ذاكرتها، إلا أن ذلك لم يغضب جمهورها الذي كان يردد: "هذه إليسا مهما فعلت هي نجمتنا المفضلة حتى إن وقعت في أحيان كثيرة في فخ النشاز". لا ريب، أن هذه النجمة المتألقة لم تكن على المسرح في أفضل حالاتها، فعلى

"وحشتوني وحشتوني" بهذه الكلمات أطلت النجمة إليسا على مسرح مهرجان أعياد بيروت، إذ اختارت الأغنية الأنسب علّها تعبر عن شوقها لجمهورها المتعطش دوماً لملاقاتها، كونها مقلة في الحفلات التي تحييها خلال فصل الصيف.

وألهبت النجمة إليسا المسرح وسط هتافات محبيها الذين لم يترددوا ولو بلحظة عن مساعدتها بكلمات الأغنية إذ إنها في أحيان كثيرة كانت تستعين بالورقة لكي لا تخونها ذاكرتها، إلا أن ذلك لم يغضب جمهورها الذي كان يردد: "هذه إليسا مهما فعلت هي نجمتنا المفضلة حتى إن وقعت في أحيان كثيرة في فخ النشاز".

لا ريب، أن هذه النجمة المتألقة لم تكن على المسرح في أفضل حالاتها، فعلى الرغم من أدائها الحماسي ورقصها إلا أن دموعها خانتها عند تأديتها لأغنية "يا مرايتي"، ما يشير إلى إحساسها المرهف وأنها بالفعل "عكس اللي شايفينها".

فهذه النجمة المتألقة كانت نجمة المسرح وحضورها العفوي كان سيد الموقف، إذ حاولت اللعب مع جمهورها وتلبية ما يطلبه المشاهدون "ماذا تريدون أن تسمعوا؟، لتبادرهم بعد ذلك بالقول: "انسوا شو طلبتوا" أنا بغني ع ذوقي"، وخلص "GUYS"! ' مرطبة الأجواء بتأدية أغنية "فل الحكي" نزولاً عند طلبهم".

فقد غنت إليسا لما يقارب الساعتين عدداً من الأغاني من أبرزها: "بتمون"، و "يا مرايتي"، و "حب كل حياتي"، و "فلّ الحكي"، و "بدي دوب"، و "لو"، "عكس اللي شايفينها" و "عبالي حبيبي" فيروزيات وغيرها، لتختم الحفل بإعادة تقديم "سهّرنا يا ليل"، عنوان ألبومها الأخير الذي لا زال يحصد النجاح رغم مرور بعض الوقت على إصداره.

في الختام لا بد من الإشارة، الى أن ختام "مهرجان أعياد بيروت" بدورته السادسة، حقق نجاحاً كبيراً على الرغم من الهفوات التي حصلت على المسرح إلا أن النجمة إليسا استطاعت أن تحشد جمهوراً وصل عددهم إلى حوالى 2500 شخص، تفاعلوا مع الفنانة بطريقة ملفتة.

الفيديو المرفق، يعرض لمقتطفات من مجريات حفل النجمة إليسا في مهرجان أعياد بيروت.

اترك تعليقاً