أخبار النجوم

بالفيديو.. رامي عياش يرتدي الأبيض لأجل مهرجانات "الدامور"

بالفيديو.. رامي عياش يرتدي الأبيض ل...

محتوى مدفوع

قطع المغني اللبناني، رامي عياش، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعداً على جمهوره بلقاء مميز ضمن مهرجانات "الدامور"، الذي سيشارك في إحيائها لهذا العام ليلة السبت 5 أغسطس/آب الجاري. ونشر عياش مقطع فيديو قصيراً، يتحدث فيه عن موعد الحفل، وعلق عليه قائلاً: "لاقونا السبت 5 آب على البحر لنعيش أجمل ليالي الدامور ونكون كلّنا بالأبيض" مع هاشتاغ #مهرجان_الدامور_غير. وتحدث رامي عياش بالفيديو فقال: "مهرجان الدامور من أحلى المهرجانات، راح نكون كلنا لابسين أبيض، كل الناس رح تجي باللباس الأبيض، ورح نكون على البحر، وراح ننبسط ونمضي سهرة حلوة كتير، بحبكم كتير". على صعيد آخر، بعد نجاح عرضه الأول عبر شاشة

قطع المغني اللبناني، رامي عياش، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعداً على جمهوره بلقاء مميز ضمن مهرجانات "الدامور"، الذي سيشارك في إحيائها لهذا العام ليلة السبت 5 أغسطس/آب الجاري.

ونشر عياش مقطع فيديو قصيراً، يتحدث فيه عن موعد الحفل، وعلق عليه قائلاً: "لاقونا السبت 5 آب على البحر لنعيش أجمل ليالي الدامور ونكون كلّنا بالأبيض" مع هاشتاغ #مهرجان_الدامور_غير.

وتحدث رامي عياش بالفيديو فقال: "مهرجان الدامور من أحلى المهرجانات، راح نكون كلنا لابسين أبيض، كل الناس رح تجي باللباس الأبيض، ورح نكون على البحر، وراح ننبسط ونمضي سهرة حلوة كتير، بحبكم كتير".

على صعيد آخر، بعد نجاح عرضه الأول عبر شاشة LBC، تستعد قناة "الجديد" لعرض مسلسل "أمير الليل" للنجم رامي عياش وتشاركه البطولة الممثلة داليدا خليل، بيتر سمعان، أسعد رشدان، هيام أبو شديد وغيرهم.

 
اترك تعليقاً