أخبار النجوم

كيف تستعد صديقة كريستيانو رونالدو لولادة طفلها الأول؟

كيف تستعد صديقة كريستيانو رونالدو ل...

محتوى مدفوع

تستعد عارضة الأزياء الإسبانية  لاستقبال مولودها الأول من صديقها لاعب الكرة البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، عن طريق اتباع حمية البحر الأبيض المتوسط. وأكدت الموديل الحسناء، البالغة من العمر 23 عاما، والحامل في شهرها الخامس، في لقاء صحفي لإحدى المجلات الإسبانية، أنها تقوم برعاية نفسها بنفسها، وتمارس الرياضة بانتظام، وتتبع نظاما غذائيا متوازنا، إذ تتناول المنتجات الطبيعية، وتبتعد قدر الإمكان عن الوجبات الدسمة. وأضافت "جورجينا" التي يُنتظر أن تستقبل مولودها الأول لها، والرابع للاعب الدولي، في أكتوبر المقبل، أن شعارها في الحياة هو "عقل صحي في جسد صحي"، مشيرة إلى أنها تفضّل أن يكون حولها أشخاص يجلبون لها الطاقة الإيجابية. وكان

تستعد عارضة الأزياء الإسبانية  لاستقبال مولودها الأول من صديقها لاعب الكرة البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، عن طريق اتباع حمية البحر الأبيض المتوسط.

وأكدت الموديل الحسناء، البالغة من العمر 23 عاما، والحامل في شهرها الخامس، في لقاء صحفي لإحدى المجلات الإسبانية، أنها تقوم برعاية نفسها بنفسها، وتمارس الرياضة بانتظام، وتتبع نظاما غذائيا متوازنا، إذ تتناول المنتجات الطبيعية، وتبتعد قدر الإمكان عن الوجبات الدسمة.

وأضافت "جورجينا" التي يُنتظر أن تستقبل مولودها الأول لها، والرابع للاعب الدولي، في أكتوبر المقبل، أن شعارها في الحياة هو "عقل صحي في جسد صحي"، مشيرة إلى أنها تفضّل أن يكون حولها أشخاص يجلبون لها الطاقة الإيجابية.

وكان اللاعب الدولي، الذي يبلغ من العمر 32 عاما، قد أعلن عن حمل صديقته بطفلها الأول خارج ملهى إيبيزا، وذلك في مفاجأة مدوية لمحبيه، حيث جاء هذا الخبر بعد إنجابه التوأم "إيفا" و"ماثيو" من أم بديلة داخل أحد المستشفيات الأمريكية، في يونيو الماضي، علما أنه كشف في تصريحات صحفية سابقة عن رغبته في إنجاب 7 أطفال، بناء على رغبة ابنه الأكبر "جونيور".

وكان مصدر مقرّب من اللاعب وصديقته قد كشف، في تصريح لإحدى الصحف البرتغالية، "إنهما سعداء جدا بقدوم الطفل، وأن الجميع يعشق جورجينا، وراضون عن هذه العلاقة".

اترك تعليقاً