أخبار النجوم

ارتدي أحذيتك على ذوق كيت ميدلتون بأسعار معقولة

ارتدي أحذيتك على ذوق كيت ميدلتون بأ...

محتوى مدفوع

نحن نعلم بالفعل أن لدى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون العديد من محبي أسلوبها الشخصي من جميع بقاع العالم. على الرغم من أن العديد من أفضل إطلالات دوقة كامبريدج مكلفة نوعا ما ويصعب الوصول إليها، إلا أن هناك بعض القطع في خزانتها التي ارتدتها عدة مرات تتميز بأسعار معقولة وأغلبها من الأحذية. مؤخراً، قال متحدث باسم العلامة التجارية للأحذية الرياضية "سوبيرغا" لصحيفة ديلي ميل إن مبيعات الأحذية الرياضية كوتو كلاسيك تضاعف منذ أن ارتدت الدوقة زوجا من هذا الموديل باللون الأبيض، والتي يبلغ سعره 65 دولاراً، مما يجعله من الأحذية المناسبة لك إذا كنت ترغبين في إضافة زوج من الأحذية الكلاسيكية

نحن نعلم بالفعل أن لدى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون العديد من محبي أسلوبها الشخصي من جميع بقاع العالم.

على الرغم من أن العديد من أفضل إطلالات دوقة كامبريدج مكلفة نوعا ما ويصعب الوصول إليها، إلا أن هناك بعض القطع في خزانتها التي ارتدتها عدة مرات تتميز بأسعار معقولة وأغلبها من الأحذية.

مؤخراً، قال متحدث باسم العلامة التجارية للأحذية الرياضية "سوبيرغا" لصحيفة ديلي ميل إن مبيعات الأحذية الرياضية كوتو كلاسيك تضاعف منذ أن ارتدت الدوقة زوجا من هذا الموديل باللون الأبيض، والتي يبلغ سعره 65 دولاراً، مما يجعله من الأحذية المناسبة لك إذا كنت ترغبين في إضافة زوج من الأحذية الكلاسيكية إلى خزانة ملابسك.

بالإضافة إلى ذلك، ارتدت الدوقة هذه الأحذية مع سروال الدنيم الضيق وتوب بسيط، وهي قطع موجودة فعلا في خزانتك.

وعندما ترغب الدوقة في ارتداء أحذية رياضية لممارسة الرياضية، فهي تختار أحذية من أديداس و نيو بالنس، وتتوفر أزواج الأحذية التي ارتدتها في الأشهر القليلة الماضية بأسعار معقولة نسبياً، تتراوح بين 80 دولاراً و 116 دولاراً.

اترك تعليقاً