أخبار النجوم

صور تثبت أن المشاهير يعيشون حياة طبيعية مثلنا

صور تثبت أن المشاهير يعيشون حياة طب...

محتوى مدفوع

عند التفكير في المشاهير والنجوم، دائماً ما يخطر في بالنا حياتهم المترفة وثرواتهم الفاحشة، ونشعر كما لو أنهم كائنات غريبة عنا وليسوا مثلنا. لكن يبدو أن الكثيرين منهم يميلون إلى عيش حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء يستطيعون فيها التصرف على سجيتهم، ومن البستنة إلى خبز الفطائر وقضاء الوقت مع الأبناء، جلبنا لكِ صوراً مذهلة من مجلة "برايت سايد" تثبت أن المشاهير لا يختلفون عنا في شيء: "أرنولد شوارزينيغر" وابنه يبدو أن "أرنولد" يحب تصفيف شعر ابنه "باتريك"، كما أنه يحب ركوب الدراجات حول العالم مع أبنائه ويحظون بأوقات ممتعة سوياً. "شاكيرا" والمانيكير كما ترين بالصور، تظهر "شاكيرا" وهي تضع المانيكير

عند التفكير في المشاهير والنجوم، دائماً ما يخطر في بالنا حياتهم المترفة وثرواتهم الفاحشة، ونشعر كما لو أنهم كائنات غريبة عنا وليسوا مثلنا.

لكن يبدو أن الكثيرين منهم يميلون إلى عيش حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء يستطيعون فيها التصرف على سجيتهم، ومن البستنة إلى خبز الفطائر وقضاء الوقت مع الأبناء، جلبنا لكِ صوراً مذهلة من مجلة "برايت سايد" تثبت أن المشاهير لا يختلفون عنا في شيء:

"أرنولد شوارزينيغر" وابنه

يبدو أن "أرنولد" يحب تصفيف شعر ابنه "باتريك"، كما أنه يحب ركوب الدراجات حول العالم مع أبنائه ويحظون بأوقات ممتعة سوياً.

"شاكيرا" والمانيكير

كما ترين بالصور، تظهر "شاكيرا" وهي تضع المانيكير بنفسها.

"ليدي غاغا" وكلبها الظريف

"كوجي" هو واحد من بين 3 كلاب فرنسية من فصيلة البولدوغ، وقد نشرت النجمة صورة على إنستغرام يظهر فيها الكلب الظريف إلى جانبها على الفراش.

"جيزيل بوندشين" والزراعة

تهتم "جيزيل" وزوجها "توم برادي" بلياقتهما، ويستخدمان حمية غذائية خاصة تعتمد على المنتجات الطبيعية التي تهتم العارضة الجميلة بزراعتها بنفسها. وكما ترين بالصورة، تظهر "جيزيل" فخورة بمجهودها.

"ووندر ومان" والتلوين

مثل معظمنا، تتخلص الممثلة "غال غادوت" من التوتر في فترات الراحة القصيرة بعملها من خلال التلوين والمشي وسماع الموسيقى.

"ليز هارلي" وعشقها للحدائق

هذه الممثلة الشهيرة تحب حديقتها جداً، حيث تمارس اليوغا وتقيم حفلات الشواء، وتتجول بكلابها فيها أيضاَ. وفي عدة مقابلات، أكدت على أن العيش خارج المدينة هو ما يعطيها الطاقة ويحسن من مظهرها.

خجل وتوتر "آن هاثاواي"

في الصورة، يظهر مدى توتر "آن"، حيث تظهر بعض البقع الحمراء على جسدها! ودائماً ما تقدم "آن" الدعم للآخرين وتشجعهم، فهي بسيطة في أسلوبها ولا تشعر بالحرج أبداً من السخرية من نفسها.

"درو باريمور" وشغفها باليوغا

لا تفوت "درو" أي فصل لليوغا، وتقضي الكثير من الوقت مع أطفالها وعائلتها، حيث تحب الفنون والحرف اليدوية وتشترك مع أطفالها في عدة نشاطات.

اترك تعليقاً