أخبار النجوم

رغم تقبيله لأخرى.. هايدي كلوم في عطلة رومانسية مع حبيبها

رغم تقبيله لأخرى.. هايدي كلوم في عط...

تقضي عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم حاليا إجازة رومانسية، بصحبة حبيبها فيتو شنابل، في فينيسيا بإيطاليا. وبدت العارضة في منتهى السعادة مع حبيبها وهما يقومان بنزهة على متن أحد القوارب، وكشفت نظراتهما عن استمرار اشتعال نار الحب بينهما. وكالعادة حرصت النجمة العالمية، البالغة من العمر 44 عاما، على أناقتها برفقة حبيبها الذي يصغرها بـ13 عاما، حيث ارتدت بنطلون جينز وبلوزة سوداء تكشف عن خصرها النحيل، وأكملت إطلالتها بالكثير من الإكسسوارات الذهبية، من خلال عدة سلاسل حول رقبتها، وخواتم في يدها، مع نظارة شمسية أنيقة، وصندل فلات مريح، مع ترك شعرها الذهبي منسدلا على طبيعته. وتنفي هذه العطلة الرومانسية وجود أي

تقضي عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم حاليا إجازة رومانسية، بصحبة حبيبها فيتو شنابل، في فينيسيا بإيطاليا.

وبدت العارضة في منتهى السعادة مع حبيبها وهما يقومان بنزهة على متن أحد القوارب، وكشفت نظراتهما عن استمرار اشتعال نار الحب بينهما.

وكالعادة حرصت النجمة العالمية، البالغة من العمر 44 عاما، على أناقتها برفقة حبيبها الذي يصغرها بـ13 عاما، حيث ارتدت بنطلون جينز وبلوزة سوداء تكشف عن خصرها النحيل، وأكملت إطلالتها بالكثير من الإكسسوارات الذهبية، من خلال عدة سلاسل حول رقبتها، وخواتم في يدها، مع نظارة شمسية أنيقة، وصندل فلات مريح، مع ترك شعرها الذهبي منسدلا على طبيعته.

وتنفي هذه العطلة الرومانسية وجود أي خلاف بين الحبيبين، اللذين بدأت قصة حبهما منذ 4 سنوات، وهو الخلاف الذي تحدثت بعض التقارير الصحفية عنه، بعد تقبيل "فيتو" لفتاة أخرى غامضة في لندن، مطلع يونيو الماضي، وهي القبلة التي صرّح الحبيب لمجلة "بيبول" أنها قبلة أخوية لصديقة لا حبيبة، معتبرا هذه التقارير "تفسيرا خاطئا لوضع برىء جدا"، ويبدو أن الموديل العالمية الشهيرة قد اطمأنت لهذا الرأي، واقتنعت به، قبل قضاء هذه العطلة الرومانسية الحميمة، خاصة أنهما شوهدا معا قبل عدة أيام أيضا، وهما يقضيان وقتا رومانسيا على متن أحد اليخوت بأحد شواطىء الريفييرا الفرنسية.

اترك تعليقاً