أخبار النجوم

بالفيديو.. يسرا تدافع عن عمرو دياب بعد تصريحات شيرين عبدالوهاب الأخيرة

بالفيديو.. يسرا تدافع عن عمرو دياب...

محتوى مدفوع

قررت الفنانة الكبيرة يسرا أن تدعم مواطنها النجم عمرو دياب، بعد التصريحات المسيئة التي صدرت من الفنانة شيرين عبدالوهاب في حقه، قائلة: "إحنا عندنا واحد عالمي مصري اسمه عمرو دياب". وأضافت في حوارها عبر البرنامج الإذاعي "تعالى اشرب شاي" مع مراد مكرم المذاع على راديو نجوم إف إم "إنت فعلا يا عمور معدي كل الناس"، مضيفة "الهضبة فنان عالمي، وبحترم دماغه جداً لأنه مش مستعجل على أي حاجة بيعملها، ولازم يعمل حاجة صح وتنزل في توقيت مناسب". وأشارت إلى أنها تلقت اتصالاً في أحد الأيام من الفنان الكبير جون مالكوفيتش، طلب منها الاستعانة بأغنية للهضبة في فيلمه الجديد، موضحة أنها

قررت الفنانة الكبيرة يسرا أن تدعم مواطنها النجم عمرو دياب، بعد التصريحات المسيئة التي صدرت من الفنانة شيرين عبدالوهاب في حقه، قائلة: "إحنا عندنا واحد عالمي مصري اسمه عمرو دياب".

وأضافت في حوارها عبر البرنامج الإذاعي "تعالى اشرب شاي" مع مراد مكرم المذاع على راديو نجوم إف إم "إنت فعلا يا عمور معدي كل الناس"، مضيفة "الهضبة فنان عالمي، وبحترم دماغه جداً لأنه مش مستعجل على أي حاجة بيعملها، ولازم يعمل حاجة صح وتنزل في توقيت مناسب".

وأشارت إلى أنها تلقت اتصالاً في أحد الأيام من الفنان الكبير جون مالكوفيتش، طلب منها الاستعانة بأغنية للهضبة في فيلمه الجديد، موضحة أنها تواصلت مع عمرو دياب وأخبرته ووافق.

وأوضحت أنه ليس كل فنان يستطيع أن يكون نجماً، مشيرة إلى أن النجومية تحتاج إلى شخص ذكي ويستطيع أن يتغلب على غروره، معلقة "في ناس قد النجومية وناس مش قدها خالص وبتكون مش مسؤولة عن تصرفاتها".

وكانت قد قالت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مهرجان "قرطاج" إنها تعمدت الإساءة للفنان المصري عمرو دياب خلال حفل زفاف الممثلين كندة علوش وعمرو يوسف، ولم تكن زلة لسان.

اترك تعليقاً