أخبار النجوم

سيلين ديون تلفت الأنظار بإطلالة "السكرتيرة الأنيقة" في باريس

سيلين ديون تلفت الأنظار بإطلالة "ال...

واصلت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون لفت الأنظار بإطلالاتها الأنيقة، عندما غادرت أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، أمس السبت، بطلّة مستوحاة من أزياء السكرتارية. وارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، قميصاً أبيض ذا أكمام منتفخة، مع تنورة ميدي سوداء مزيّنة بالزهور، وعليها حزام خصر عريض بإكسسوار ذهبي كبير الحجم، ما أظهر جمال خصرها المنحوت. مغنية البوب العالمية التي استوحت إطلالتها من طلة السكرتيرة، أكملت أناقتها بارتداء جوارب سوداء، على حذاء أسود لامعٍ وعالٍ، وحملت حقيبة يد سوداء، وقامت بلمّ شعرها للخلف مع نظارة شمسية، للحصول على مظهر دراماتيكي مميز. والملاحظ أن اختيارات النجمة العالمية في أزيائها أصبحت

واصلت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون لفت الأنظار بإطلالاتها الأنيقة، عندما غادرت أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، أمس السبت، بطلّة مستوحاة من أزياء السكرتارية.

وارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، قميصاً أبيض ذا أكمام منتفخة، مع تنورة ميدي سوداء مزيّنة بالزهور، وعليها حزام خصر عريض بإكسسوار ذهبي كبير الحجم، ما أظهر جمال خصرها المنحوت.

مغنية البوب العالمية التي استوحت إطلالتها من طلة السكرتيرة، أكملت أناقتها بارتداء جوارب سوداء، على حذاء أسود لامعٍ وعالٍ، وحملت حقيبة يد سوداء، وقامت بلمّ شعرها للخلف مع نظارة شمسية، للحصول على مظهر دراماتيكي مميز.

والملاحظ أن اختيارات النجمة العالمية في أزيائها أصبحت أكثر جرأة، خاصة بعد استعانتها بالمصمم العالمي لو روش، علماً أن هذه الإطلالة تعد بسيطة مقارنة بباقي إطلالاتها الأكثر أناقة وإبهاراً، وخاصة حين ارتدت معطف الثعبان الأنيق مع البوت المتطابق من جلد الثعبان الذي يصل إلى الفخذين.

يذكر أن هذه الجولة الغنائية للنجمة العالمية تنتهي آخر يوليو الجاري، على أن تعود بعدها إلى المملكة المتحدة.

وبدا من هذه الجولة أن سيلين ديون قد استعادت نشاطها وبريقها من جديد، بعد الصدمة الكبيرة التي تعرضت لها في العام الماضي برحيل زوجها رينيه أنجليل، ثم وفاة شقيقها دانيال بعده بيومين فقط، إثر إصابتهما بمرض السرطان.

اترك تعليقاً