أخبار النجوم

جورج كلوني.. أجمل رجل في العالم!

جورج كلوني.. أجمل رجل في العالم!

محتوى مدفوع

اتضح أن إعجاب النساء بالفنان الأمريكي جورج كلوني لم يأت من فراغ. وهذا فعلاً ما أكّدته دراسةٌ أنجزها مجموعة من خبراء التجميل في عيادة شهيرة بلندن، أنّ النجم العالمي جورج كلوني هو صاحب أجمل وجهٍ في العالم. وأكّد الأطباء أن وجه كلوني يستجيب بنسبة 91.8 في المئة  لمقاييس الجمال التي وضعها الإغريق منذ زمن، وهو الرقم الذهبي الإغريقي لمعادلة قياس الجمال البشري، وتعود أصولها إلى اليونان القديمة. وتخضع المقاييس الإغريقة إلى أرقام وقياسات معينة يجب أن تحققها دقة الأنف ورسمة العينيْن والرموش والفم، وكذلك شكل الوجه والذقن.. فكانت كل المقاييس لصالح جورج كلوني وبامتياز.

اتضح أن إعجاب النساء بالفنان الأمريكي جورج كلوني لم يأت من فراغ. وهذا فعلاً ما أكّدته دراسةٌ أنجزها مجموعة من خبراء التجميل في عيادة شهيرة بلندن، أنّ النجم العالمي جورج كلوني هو صاحب أجمل وجهٍ في العالم.

وأكّد الأطباء أن وجه كلوني يستجيب بنسبة 91.8 في المئة  لمقاييس الجمال التي وضعها الإغريق منذ زمن، وهو الرقم الذهبي الإغريقي لمعادلة قياس الجمال البشري، وتعود أصولها إلى اليونان القديمة.

وتخضع المقاييس الإغريقة إلى أرقام وقياسات معينة يجب أن تحققها دقة الأنف ورسمة العينيْن والرموش والفم، وكذلك شكل الوجه والذقن.. فكانت كل المقاييس لصالح جورج كلوني وبامتياز.

اترك تعليقاً