أخبار النجوم

حملات ضد شيرين عبد الوهاب في تونس ومصر.. والسبب!

حملات ضد شيرين عبد الوهاب في تونس و...

شاركت الفنانة التونسية لطيفة في هاشتاغ "تونس_موش_بقدونس" الذي تم تدشينه من قبل نشطاء تونسيين غاضبيين على موقع "تويتر" اعتراضاً على مزحة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي قالتها خلال إحياء حفل ضمن مهرجان "قرطاج"، حيث قالت إن ابنتها تطلق على "تونس" اسم "بقدونس"، مشيرة إلى أنه لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس. وقالت لطيفة في تغريدة بموقع "تويتر" ضمن الهاشتاغ: "تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة، بأبو القاسم الشابي، وابن خلدون، وبشعبها الرائع". #تونس .. موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع.. #تونس_موش_بقدونس ?? . .#Tunisia #Tunis — Latifa Al-Tunisia (@latisol)

شاركت الفنانة التونسية لطيفة في هاشتاغ "تونس_موش_بقدونس" الذي تم تدشينه من قبل نشطاء تونسيين غاضبيين على موقع "تويتر" اعتراضاً على مزحة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي قالتها خلال إحياء حفل ضمن مهرجان "قرطاج"، حيث قالت إن ابنتها تطلق على "تونس" اسم "بقدونس"، مشيرة إلى أنه لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس.

وقالت لطيفة في تغريدة بموقع "تويتر" ضمن الهاشتاغ: "تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة، بأبو القاسم الشابي، وابن خلدون، وبشعبها الرائع".

وتصدر هاشتاغ "تونس_موش_بقدونس" المراكز الأولى على موقع "تويتر" في تونس، إذ أعرب الآلاف من التونسيين عن غضبهم من مزحة شيرين عبد الوهاب التي اعتبروها إهانة لاسم وطنهم.

وطالب عدد من التونسيين الغاضبين النجمة المصرية بالاعتذار عن تصريحاتها التي لا يمكن قبولها؛ لأنها في حق وطن بأكمله.

على جانب آخر، دشن جمهور النجم المصري عمرو دياب حملة هجوم عنيفة على شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها المسيئة للهضبة، أثناء تواجدها في مؤتمر مهرجان "قرطاج"، والتي أصرت على أن إساءتها له كانت مقصودة.

وسريعا ما قام جمهور الهضبة بتدشين هاشتاغ "# معدي الناس ياسكرانه" للهجوم عليها وتلقينها درسًا قاسيًا، حتى لا تفكر مجددا في التطاول أو الهجوم على رمز من رموز الفن المصري.

ونجح هذا الهاشتاج في احتلال المركز الثامن على "تويتر" بعد ساعة من هجوم جماهير النجم عمرو دياب على شيرين.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قد قالت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مهرجان "قرطاج" إنها تعمدت الإساءة للفنان المصري عمرو دياب خلال حفل زفاف الممثلين كندة علوش وعمرو يوسف، ولم تكن زلة لسان.

 

اترك تعليقاً