أخبار النجوم

بعد نشر صورة لتوأمه.. جورج كلوني يهدد!

بعد نشر صورة لتوأمه.. جورج كلوني يه...

نشرت مجلة "فوسي" الفرنسية صوراً لتوأم جورج وأمل كلوني إيلا وألكسندر، إذ ظهرا على ذراعي والديهما في منزل عائلة كلوني الواقع على بحيرة كومو بإيطاليا. وكتبت المجلة معلقة على الخبر في الصفحة الرئيسية: "جورج كلوني يخطط لعودة زوجته والتوأم إلى لوس آنجلوس لأسباب أمنية". من جانبه قال "جورج كلوني" معلقا على هذا الخبر في بيان لشبكة "اي نيور": "لقد قام مصورو مجلة "فوسي" بالتسلل عبر أسوار منزلنا وتسلقوا أشجارنا وأخذوا صوراً لأطفالنا بطريقة غير مشروعة، وسيحاسب المصورون والوكالة والمجلة بأقصى العقوبات الممكنة وفقاً للقانون". وبررت المجلة هذا التصرف بأن "جورج وأمل شخصيات عامة ولديهما جمهور عريض يكن لهما كل الحب

نشرت مجلة "فوسي" الفرنسية صوراً لتوأم جورج وأمل كلوني إيلا وألكسندر، إذ ظهرا على ذراعي والديهما في منزل عائلة كلوني الواقع على بحيرة كومو بإيطاليا.

وكتبت المجلة معلقة على الخبر في الصفحة الرئيسية: "جورج كلوني يخطط لعودة زوجته والتوأم إلى لوس آنجلوس لأسباب أمنية".

من جانبه قال "جورج كلوني" معلقا على هذا الخبر في بيان لشبكة "اي نيور": "لقد قام مصورو مجلة "فوسي" بالتسلل عبر أسوار منزلنا وتسلقوا أشجارنا وأخذوا صوراً لأطفالنا بطريقة غير مشروعة، وسيحاسب المصورون والوكالة والمجلة بأقصى العقوبات الممكنة وفقاً للقانون".

وبررت المجلة هذا التصرف بأن "جورج وأمل شخصيات عامة ولديهما جمهور عريض يكن لهما كل الحب والتقدير، كما تتابعهما كافة وسائل الإعلام حول العالم بدءاَ من حفل زفافهما في سبتمبر 2014 حتى رزقا بتوأمهما، وهو الحدث الذي انتظره الملايين حول العالم ما دعانا لنشر صور التوأم تلبية لطلب الجماهير الذين يتطلعون لرؤية صورهما بشغف وتلهف، ولا نقصد بذلك العمل تعريض جورج كلوني وأمل وطفليهما للخطر.

اترك تعليقاً