أخبار النجوم

بريجيت ياغي تتحدث عن شخصيّتها في "غضبان" ومشاريعها الغنائية الجديدة

بريجيت ياغي تتحدث عن شخصيّتها في "غ...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي عن شخصيتها في مسلسل "غضبان" الذي تشارك في بطولته بشخصية "دارين"، كاشفة أن مشاركتها ستتضمن الحوار بلهجة الساحل السوري إضافة إلى كلمات لبنانية على اعتبار أنها ستكون قادمة من لبنان وتعيش قصة حب مع بطل العمل الذي يخرجه محمد نصرالله. وأعربت ياغي عن سعادتها في حديث مع موقع "فوشيا" أثناء لقائها في كواليس التصوير بمحافظة طرطوس على الساحل السوري. كما كشفت ياغي عن جديدها في عالم الغناء ومشاريعها التي ستبدأ العمل عليها بعد انتهائها من تصوير مسلسل "غضبان" موضحة أنها تستعد لتصوير أغنيتين إحداهما ستكون باللغة الفرنسية، بينما اختارت باريس لتكون مكان تصوير الفيديو كليب

كشفت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي عن شخصيتها في مسلسل "غضبان" الذي تشارك في بطولته بشخصية "دارين"، كاشفة أن مشاركتها ستتضمن الحوار بلهجة الساحل السوري إضافة إلى كلمات لبنانية على اعتبار أنها ستكون قادمة من لبنان وتعيش قصة حب مع بطل العمل الذي يخرجه محمد نصرالله.

وأعربت ياغي عن سعادتها في حديث مع موقع "فوشيا" أثناء لقائها في كواليس التصوير بمحافظة طرطوس على الساحل السوري.

كما كشفت ياغي عن جديدها في عالم الغناء ومشاريعها التي ستبدأ العمل عليها بعد انتهائها من تصوير مسلسل "غضبان" موضحة أنها تستعد لتصوير أغنيتين إحداهما ستكون باللغة الفرنسية، بينما اختارت باريس لتكون مكان تصوير الفيديو كليب المقبل.

اترك تعليقاً