أخبار النجوم

لطيفة التونسية تضع حدًا لشائعة انسحابها من مهرجانات صفاقص

لطيفة التونسية تضع حدًا لشائعة انسح...

نفت الفنانة التونيسية لطيفة كل الأخبار الواردة والمنتشرة عن إلغاء حفلها في مهرجان صفاقص الدولي في تونس المزمع إقامته بتاريخ الـ13 من أغسطس/آب المقبل على المسرح الصيفي سيدي منصور، وأكدت لطيفة خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على  "تويتر": "أساساً لم يكن هناك تعاقد أو اتفاق على حفل حتى يلغى.. أنا كل اهتمامي حالياً في إصدار ألبومي قريباً".   وكانت انطلقت شائعات تفيد بأن هيئة مهرجان صفاقص الدولي وفي بلاغ لها أعلنت من خلاله قرار الإلغاء هذا على خلفية نقاط خلافية في عدد من بنود العقد بين رئاسة المهرجان ومتعهد الحفلات فيه، وبأن المهرجان انطلق في دورته الـ 39 يوم

نفت الفنانة التونيسية لطيفة كل الأخبار الواردة والمنتشرة عن إلغاء حفلها في مهرجان صفاقص الدولي في تونس المزمع إقامته بتاريخ الـ13 من أغسطس/آب المقبل على المسرح الصيفي سيدي منصور، وأكدت لطيفة خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على  "تويتر": "أساساً لم يكن هناك تعاقد أو اتفاق على حفل حتى يلغى.. أنا كل اهتمامي حالياً في إصدار ألبومي قريباً".

 

وكانت انطلقت شائعات تفيد بأن هيئة مهرجان صفاقص الدولي وفي بلاغ لها أعلنت من خلاله قرار الإلغاء هذا على خلفية نقاط خلافية في عدد من بنود العقد بين رئاسة المهرجان ومتعهد الحفلات فيه، وبأن المهرجان انطلق في دورته الـ 39 يوم الـ25 من يوليو/تموز، ومستمر لغاية الـ26 من أغسطس/آب، ببرمجة راهنت الهيئة الإدارية للمهرجان فيها على القامات التونسية بغياب أغلب النجوم العرب نظراً لمحدودية الميزانية المرصودة له، كما جاء في الخبر.

اترك تعليقاً