أخبار النجوم

وائل كفوري: "الله يعطيني على حسب نيتي"

وائل كفوري: "الله يعطيني على حسب ني...

عبر النجم اللبناني وائل كفوري عن فرحته الكبيرة لنجاح ألبومه الجديد "w" خلال وقت قياسي، ولمس هذا النجاح من خلال جمهوره الكبير الذي حضر حفلته في مهرجانات "أعياد بيروت"، حيث ردد الأغنيات معه على المسرح. وقال وائل كفوري في حديثه لمحطة "أغاني أغاني" اللبنانية، إن النجاح نعمة من رب العالمين، وأضاف: "هذه سعادة لا توصف وحلم كل فنان أن يردد الناس أغنياته، أنا أتعب وأقوم بعملي من كل قلبي، والله يعطيني على حسب نيتي". يذكر أن حفلة وائل كفوري في أعياد بيروت كانت "sold out" كأغلب حفلاته لهذا العام، ومن جهة أخرى لم يتضح بعد ما إذا كان وائل، المعروف

عبر النجم اللبناني وائل كفوري عن فرحته الكبيرة لنجاح ألبومه الجديد "w" خلال وقت قياسي، ولمس هذا النجاح من خلال جمهوره الكبير الذي حضر حفلته في مهرجانات "أعياد بيروت"، حيث ردد الأغنيات معه على المسرح.

وقال وائل كفوري في حديثه لمحطة "أغاني أغاني" اللبنانية، إن النجاح نعمة من رب العالمين، وأضاف: "هذه سعادة لا توصف وحلم كل فنان أن يردد الناس أغنياته، أنا أتعب وأقوم بعملي من كل قلبي، والله يعطيني على حسب نيتي".

يذكر أن حفلة وائل كفوري في أعياد بيروت كانت "sold out" كأغلب حفلاته لهذا العام، ومن جهة أخرى لم يتضح بعد ما إذا كان وائل، المعروف عنه أنه مقّل في تقديم الكليبات الغنائية، سيصور بعضا من أغنيات ألبومه الجديد "W" على طريقة الفيديو كليب أو أنه سيكتفي بطرحها كأغنيات فقط.

اترك تعليقاً