أخبار النجوم

بعد 9 سنوات من الانتقاد.. ترامب يحظر كريسي تيغن على تويتر لهذا السبب؟

بعد 9 سنوات من الانتقاد.. ترامب يحظ...

محتوى مدفوع

من المعروف أن العارضة كريسي تيغن من أشد معارضي دونالد ترامب وهي لا تفوت فرصة لانتقاد الرئيس الأمريكي، كما أنه من المعروف أن الأخير اعتاد حظر أولئك الذين ينتقدونه من على حسابه الخاص على "تويتر". وبحسب مجلة "إيلي" البريطانية، لا يتطلب الأمر قول أو فعل الكثير ليقوم ترامب بحظر الأشخاص غير المرغوب فيهم، ولكن الأمر كان مختلفاً بالنسبة للعارضة كريسي تيغن التي انتقدت ترامب لسنوات كلما سنحت لها الفرصة. After 9 years of hating Donald J Trump, telling him "lol no one likes you" was the straw pic.twitter.com/MhZ6bXT1Dp — christine teigen (@chrissyteigen) July 25, 2017 ويبدو أن الأمر قد استغرق

من المعروف أن العارضة كريسي تيغن من أشد معارضي دونالد ترامب وهي لا تفوت فرصة لانتقاد الرئيس الأمريكي، كما أنه من المعروف أن الأخير اعتاد حظر أولئك الذين ينتقدونه من على حسابه الخاص على "تويتر".

وبحسب مجلة "إيلي" البريطانية، لا يتطلب الأمر قول أو فعل الكثير ليقوم ترامب بحظر الأشخاص غير المرغوب فيهم، ولكن الأمر كان مختلفاً بالنسبة للعارضة كريسي تيغن التي انتقدت ترامب لسنوات كلما سنحت لها الفرصة.

ويبدو أن الأمر قد استغرق بعض الوقت حتى انهار الرئيس وقام بحظرها من حسابه على تويتر، ولكن في النهاية، حدث ما انتظره العديد من الناس، وأعلنت العارضة على تويتر هذا الصباح، أن ترامب قام بحظرها بعد تعليق مكون من 3 كلمات بسيطة: "لا أحد يحبك".

وكما هو متوقع، احتفل العديد من معجبيها بهذا الإنجاز على مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق مستخدم تويتر "ليني جاكوبسون" قائلاً: "أخيراً.. اليوم أصبحت كريسي رئيساً".

وأضاف مستخدم آخر باسم "مايك دينيسون": "مرحبا بكِ في نادي منبوذي ترامب، أخبريني إذا كنتِ بحاجة لشارة".

اترك تعليقاً