أخبار النجوم

راشد الماجد يُلبي طلب جمهوره ويطرح جديده "وطني"

راشد الماجد يُلبي طلب جمهوره ويطرح...

طرح الفنان السعودي راشد الماجد أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "وطني" عبر قناته الرسمية "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر سعود سالم وألحان راشد الماجد. https://www.youtube.com/watch?v=D8uzPo5PGo0 وتلاقي الأغنية الجديدة استحسان جمهور راشد الذين سبق وطالبوه بأغنيات جديدة، وأن لا يبخل عليهم بأعماله الفنية وإطلالاته الإعلامية، حيث أطلق ناشطون سعوديون منذ فترة هاشتاغاً عبر موقع تويتر #مقاطعة_راشد_الماجد ، معلنين من خلاله عن اشتياقهم للفنان السعودي راشد الماجد، عاتبين عليه بسبب قلة حفلاته وألبوماته وإطلالاته الإعلامية. ويعبر راشد من خلال هذه الأغنية عن حبه لوطنه "السعودية"، ويقول في مطلع الأغنية: "أحـبـك يا نـظـر عـيـنـي غــلا يسري شـرايـينـي أحـبـك بكـل مـا فـيـنـي من اشـواق

طرح الفنان السعودي راشد الماجد أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "وطني" عبر قناته الرسمية "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر سعود سالم وألحان راشد الماجد.

وتلاقي الأغنية الجديدة استحسان جمهور راشد الذين سبق وطالبوه بأغنيات جديدة، وأن لا يبخل عليهم بأعماله الفنية وإطلالاته الإعلامية، حيث أطلق ناشطون سعوديون منذ فترة هاشتاغاً عبر موقع تويتر #مقاطعة_راشد_الماجد ، معلنين من خلاله عن اشتياقهم للفنان السعودي راشد الماجد، عاتبين عليه بسبب قلة حفلاته وألبوماته وإطلالاته الإعلامية.

ويعبر راشد من خلال هذه الأغنية عن حبه لوطنه "السعودية"، ويقول في مطلع الأغنية:

"أحـبـك يا نـظـر عـيـنـي

غــلا يسري شـرايـينـي

أحـبـك بكـل مـا فـيـنـي

من اشـواق و ولـه وجـراح

خذينـي في مـوكب احـبـابك

فــدى ذره مـن تـرابــك

امـوت مـطـول غـيــابـك

ولا شفـتـك يا أرض ارتـاح"

من ناحية أخرى، كان الفنان السعودي قد طرح منذ أيام أغنية أخرى بعنوان "يا كل عمري" من أشعار الحياه، وألحان فايز السعيد.

اترك تعليقاً