أخبار النجوم

دوللي شاهين ليست الأولى.. نجمات ارتدين فساتين بلاستيكية مثيرة!

دوللي شاهين ليست الأولى.. نجمات ارت...

فاجأت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين جمهورها بإطلالة غريبة وجريئة، في جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً بعدسة المصور محمود عاشور. ونشر عاشور الصور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولم يكشف عما إذا كانت لصالح مجلة ما أو خاصة به. بغرابة وجمال، أطلت شاهين بملابس بحر عبارة عن شرائط بلاستيكية تتدلى منها شرائح بألوان الصيف فكان الفستان غريبًا لكنه مبهر بشكل كبير. الأزياء البلاستيكية غريبة التصميمات لم تقتصر على دوللي شاهين فقط، فالمغنية المغربية سميرة سعيد كانت قد أطلت في سبتمبر من العام الماضي بفستان ضيق قصير باللون الأرجواني وعليه غطاء من البلاستيك الشفاف. Good Morning ? A post shared

فاجأت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين جمهورها بإطلالة غريبة وجريئة، في جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً بعدسة المصور محمود عاشور.

ونشر عاشور الصور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولم يكشف عما إذا كانت لصالح مجلة ما أو خاصة به.

بغرابة وجمال، أطلت شاهين بملابس بحر عبارة عن شرائط بلاستيكية تتدلى منها شرائح بألوان الصيف فكان الفستان غريبًا لكنه مبهر بشكل كبير.

الأزياء البلاستيكية غريبة التصميمات لم تقتصر على دوللي شاهين فقط، فالمغنية المغربية سميرة سعيد كانت قد أطلت في سبتمبر من العام الماضي بفستان ضيق قصير باللون الأرجواني وعليه غطاء من البلاستيك الشفاف.

Good Morning ?

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

من جانب آخر، لم تقف عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك مكتوفة الأيدي أمام أزمة النفايات في لبنان بل وقفت أمام النفايات بنفسها وهي مرتدية كيس القمامة الأسود على هيئة فستان في جلسة تصوير أمام مكب النفايات.

ونشرت ميريام الصورة وعلقت عليها: "شكرا للسياسيين الذين أورثونا فشل سياستهم، ولكن على الأقل ما زلت أبدو sexy ولو بأكياس النفايات، على عكسهم، فهم بالبدلات ويبدون كأكياس اللبنة".

وبعد اختيارها سفيرة لدار أزياء Okhtein، أطلت الممثلة المصرية أمينة خليل في مايو الماضي بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة بعدسة لؤي نصر مرتدية فستانًا مغطى بالبلاستيك.

أما المغنية الأمريكية المثيرة للجدل، الليدي غاغا، فلم تفوت تلك الموضة، فربما هي من ابتدعها، حيث ارتدت في يناير من عام 2016، أثناء وجودها في نيويورك لحضور عرض أسبوع الموضة، فستانًا مصنوعاً من "كيس قمامة" أسود وأكملت إطلالتها مع "كولون" أو جوارب ممزقة طويلة.

اترك تعليقاً