أخبار النجوم

شاهدي.. جنيفر غارنر وابنتها في إطلالتين نهاريتين متناسقتين

شاهدي.. جنيفر غارنر وابنتها في إطلا...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة الأمريكية جنيفر غارنر مع ابنتها الكبرى "فيوليت"، من زوجها السابق النجم العالمي بن أفليك، صباح أمس أثناء توجههما إلى إحدى الكنائس في مدينة برينتوود في ولاية كاليفورنيا. وظهرت الأم، البالغة من العمر 45 عاما،في إطلالة متناسقة مع اطلالة ابنتها، ذات الـ 11 عاما، حيث ارتدتا تنّورة قصيرة وبلوزة، لكن مع اختلاف الألوان، حيث ارتدت الأم تنورة سوداء، مع بلوزة بيضاء ذات حواف سوداء، وانتعلت صندل فلات مريحا باللون الأسود من توقيع شانيل، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها في بساطة لافتة. أما الابنة، فقد ارتدت تنورة بلون البيبي بلو، مع بلوزة بيضاء، ولفّت حول خصرها سترة باللون الأزرق، وتركت

شوهدت الممثلة الأمريكية جنيفر غارنر مع ابنتها الكبرى "فيوليت"، من زوجها السابق النجم العالمي بن أفليك، صباح أمس أثناء توجههما إلى إحدى الكنائس في مدينة برينتوود في ولاية كاليفورنيا.

وظهرت الأم، البالغة من العمر 45 عاما،في إطلالة متناسقة مع اطلالة ابنتها، ذات الـ 11 عاما، حيث ارتدتا تنّورة قصيرة وبلوزة، لكن مع اختلاف الألوان، حيث ارتدت الأم تنورة سوداء، مع بلوزة بيضاء ذات حواف سوداء، وانتعلت صندل فلات مريحا باللون الأسود من توقيع شانيل، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها في بساطة لافتة.

أما الابنة، فقد ارتدت تنورة بلون البيبي بلو، مع بلوزة بيضاء، ولفّت حول خصرها سترة باللون الأزرق، وتركت شعرها منسدلا تماماً مثل أمها، كما حرصت الاثنتان على إكمال إطلالتيهما بنظارة شمسية أنيقة لكل منهما.

ومن المعروف أن النجمة العالمية تحرص على اصطحاب أطفالها إلى الكنيسة أسبوعيا، ما ساعدهم على تجاوز أزمة انفصال والديهم، بعد إصرار الزوجة على الطلاق من زوجها بن أفليك، إثر خيانته لها مع مربية أطفالهما الثلاثة.

يذكر أن بن أفليك انخرط مؤخرا في عدة علاقات غرامية جديدة، بعد أن فقد الأمل في الرجوع لعائلته من جديد، إثر رفض الزوجة كل محاولاته لصلحها، أما الزوجة فلم تبدأ أي علاقة جديدة حتى اليوم، مكتفية بالوقوف بجانب أولادها، حتى تمرّ هذه الفترة الصعبة من حياتهم.

اترك تعليقاً