أخبار النجوم

ناصيف زيتون يحقق حلمه!

ناصيف زيتون يحقق حلمه!

محتوى مدفوع

استطاع الفنان السوري ناصيف زيتون منذ إطلالته الأولى في ستار أكاديمي 7، أن يجذب الانتباه وأن يترك بصمة مميزة كانت ركيزتها الموهبة والكاريزما التي ساعدته على كسب قلوب محبيه بسرعة قياسية . موهبته هذه سمحت له بالتميز في أداء مختلف الألوان الغنائية، مؤكدا  أنه بات رقما صعبا على الساحة الفنية. وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه استطاع تحقيق إنجازات فنية لم يستطع الوصول إليها من سبقه بالفن. وها هو ناصيف يحقق حلماً لطالما راوده وهو الوقوف على مسرح قرطاج العريق نظرا لما يحمله من قيمة معنوية وفنية داعمة لمسيرته الفنية. #الحلم_تحقق لاقوني ب ٧ أوت على مسرح قرطاج ❤️

استطاع الفنان السوري ناصيف زيتون منذ إطلالته الأولى في ستار أكاديمي 7، أن يجذب الانتباه وأن يترك بصمة مميزة كانت ركيزتها الموهبة والكاريزما التي ساعدته على كسب قلوب محبيه بسرعة قياسية .

موهبته هذه سمحت له بالتميز في أداء مختلف الألوان الغنائية، مؤكدا  أنه بات رقما صعبا على الساحة الفنية.

وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه استطاع تحقيق إنجازات فنية لم يستطع الوصول إليها من سبقه بالفن.

وها هو ناصيف يحقق حلماً لطالما راوده وهو الوقوف على مسرح قرطاج العريق نظرا لما يحمله من قيمة معنوية وفنية داعمة لمسيرته الفنية.

وزفّ ناصيف زيتون لجمهوره هذا الخبر من خلال مقطع فيديو توجه فيه إلى جمهوره في تونس الحبيبة، معلنا أن الحلم قد تحقق وداعيا إياهم إلى ملاقاته في الـ7 من أغسطس حيث سيحيي حفلا ضخما على مسرح تونس، معتبرا أنها ستكون ليلة من العمر مختتمًا رسالته بالقول: "بحبكم برشا برشا".

وما إن أعلن الفنان السوري الخبر حتى انهالت التعليقات المرحبة بزيارته إلى تونس، مثنين على موهبته وكفاءته التي أوصلته إلى أهم المسارح العربية كما الأوروبية .

تجدر الإشارة إلى أن الفنان ناصيف زيتون لا يزال يحصد نجاحات شارة مسلسل الهيبة التي حملت عنوان " مجبور" .

اترك تعليقاً