أخبار النجوم

دنيا بطمة تستعيد رشاقتها بعد شهر من الولادة

دنيا بطمة تستعيد رشاقتها بعد شهر من...

محتوى مدفوع

إطلالة مفعمة بالإثارة والأنوثة، اختارتها المغنية المغربية دنيا بطمة لتصوير جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، برهنت خلالها على أن الجمبسوت Jumpsuit ما زال خيار النجمات.   بطمة اختارت تصميماً مبتكراً للجمبسوت المطرز بحلية دون أكمام ويمتد من الأعلى حتى الأرجل، منحها شكلاً غير تقليدي زادها جمالاً وجاذبية، وهو ما اتضح من خلال صور نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام. ويبدوا أن للمغنية المغربية أسرارها في خفض الوزن بعد ولادة ابنتها غزل التي أنجبتها الشهر الماضي، وبرهنت من خلال الجمبسوت الضيق على تخلصها بعد الولادة من كل تلك الكيلوغرامات التي اكتسبتها خلال الحمل فظهرت بكامل رشاقتها خلال شهر فقط وكأنها

إطلالة مفعمة بالإثارة والأنوثة، اختارتها المغنية المغربية دنيا بطمة لتصوير جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، برهنت خلالها على أن الجمبسوت Jumpsuit ما زال خيار النجمات.

 

بطمة اختارت تصميماً مبتكراً للجمبسوت المطرز بحلية دون أكمام ويمتد من الأعلى حتى الأرجل، منحها شكلاً غير تقليدي زادها جمالاً وجاذبية، وهو ما اتضح من خلال صور نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

ويبدوا أن للمغنية المغربية أسرارها في خفض الوزن بعد ولادة ابنتها غزل التي أنجبتها الشهر الماضي، وبرهنت من خلال الجمبسوت الضيق على تخلصها بعد الولادة من كل تلك الكيلوغرامات التي اكتسبتها خلال الحمل فظهرت بكامل رشاقتها خلال شهر فقط وكأنها لم تحمل يومًا.

وفور ولادة ابنتها غزل وحسابات بطمة وزوجها محمد الترك، على السوشيال ميديا تعج بصورهما مع طفلتهما.

وكانت بطمة قد نشرت صورة لهما داخل المستشفى، وبعد أن غادرت نشرت مجموعة صور لها ولطفلتها من دون أن تكشف عن وجهها، وصورة أخرى تظهر فيها برفقة زوجها وهو يحمل غزل، وبدوره نشر الترك صورة يحمل فيها ابنتهما بمفرده مرتديا الزي الرسمي الخليجي، وغيرها.

اترك تعليقاً