أخبار النجوم

هل تغني هيفاء وهبي في سوريا في عيد الأضحى؟

هل تغني هيفاء وهبي في سوريا في عيد...

قرر المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن يضع حدًا للأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة بشأن إقامتها حفلاً غنائياً في دمشق بسوريا خلال عيد الأضحى المبارك. وأكد المكتب في تصريحات صحفية أن هذ الخبر لا يتعدى كونه شائعة لا صحة لها، مشيراً إلى أن هيفاء ستقوم بإحياء حفل غنائي في بيروت بمناسبة عيد الأضحى وليست سوريا. وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت خبراً عن إحيائها حفلاً غنائياً في دمشق مقابل 70 ألف دولار، على أن تباع التذكرة الواحدة بما يقارب 300 دولار. يذكر أن مسلسل "الحرباية " كان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،

قرر المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن يضع حدًا للأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة بشأن إقامتها حفلاً غنائياً في دمشق بسوريا خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكد المكتب في تصريحات صحفية أن هذ الخبر لا يتعدى كونه شائعة لا صحة لها، مشيراً إلى أن هيفاء ستقوم بإحياء حفل غنائي في بيروت بمناسبة عيد الأضحى وليست سوريا.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت خبراً عن إحيائها حفلاً غنائياً في دمشق مقابل 70 ألف دولار، على أن تباع التذكرة الواحدة بما يقارب 300 دولار.

يذكر أن مسلسل "الحرباية " كان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وتم عرضه في رمضان هذا العام.

اترك تعليقاً