أخبار النجوم

بـ"فستان وردي".. فايا يونان تبهر التوانسة في مهرجان قرطاج

بـ"فستان وردي".. فايا يونان تبهر ال...

أحيت المغنية السورية السويدية، فايا يونان حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات الدورة الـ53 لمهرجان قرطاج الدولي، في تونس. الرقة والبساطة كانا عنوان جاذبية يونان التي تقيم حاليًا في مدينة بيروت، حيث اختارت مظهراً رقيقاً لإطلالتها بفستان وردي اللون في غاية الأناقة أضفى عليها جاذبية فريدة، من توقيع المصممة اللبنانية ريم قشمر ضمن مجموعتها لأزياء ربيع وصيف 2017، ويبدو أن قشمر استوحت لونه من عطلتها مؤخرًا في برشلونة الإسبانية. ولفت فستان يونان أنظار محبيها الحاضرين على مدرجات المسرح الأثري الروماني الواقع على الطرف الغربي من قرطاج، فغنت وأطربت الآلاف بأغاني "لي في حلب"، "يا ليته يعلم"، "بيناتنا في بحر"، "تزنر بعطري"، "أحب

أحيت المغنية السورية السويدية، فايا يونان حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات الدورة الـ53 لمهرجان قرطاج الدولي، في تونس.

الرقة والبساطة كانا عنوان جاذبية يونان التي تقيم حاليًا في مدينة بيروت، حيث اختارت مظهراً رقيقاً لإطلالتها بفستان وردي اللون في غاية الأناقة أضفى عليها جاذبية فريدة، من توقيع المصممة اللبنانية ريم قشمر ضمن مجموعتها لأزياء ربيع وصيف 2017، ويبدو أن قشمر استوحت لونه من عطلتها مؤخرًا في برشلونة الإسبانية.

ولفت فستان يونان أنظار محبيها الحاضرين على مدرجات المسرح الأثري الروماني الواقع على الطرف الغربي من قرطاج، فغنت وأطربت الآلاف بأغاني "لي في حلب"، "يا ليته يعلم"، "بيناتنا في بحر"، "تزنر بعطري"، "أحب يديك" وغيرها، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات التونسية، خاصة تلك الخاصة بلطفي بوشناق.

نشأت يونان في مدينة حلب وتحمل شهادة البكالوريوس في تخصص العلوم الاجتماعية من جامعة غلاسكو في اسكتلندا، وعملت كناشطة في مجال حقوق الإنسان والمساعدة الاجتماعية عبر منظمة الصليب الأحمر بالسويد.

ويعد هذا الحفل هو الثالث لفايا بتونس حيث سبقه حفل في مدينة بنقردان جنوبي البلاد، وآخر في قاعة "الكوليزي" بالعاصمة تونس.

اترك تعليقاً