أخبار النجوم

أنجيلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد توأمها في ديزني لاند

أنجيلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد توأم...

أين يوجد مكان أفضل من ديزني لاند للاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال! هذا هو المبدأ الذي اتّبعته النجمة العالمية "أنجيلينا جولي" للاحتفال بعيد الميلاد التاسع لتوأمها البيولوجي "نوكس وفيفيان"، حيث اصطحبت الأم الشهيرة أطفالها الستة إلى أسعد مكان على وجه الأرض وهو ديزني لاند كاليفورنيا، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.    ظهرت أنجيلينا بإطلالة سوداء، وحمت رأسها من أشعة الشّمس بوضع قبّعة باناما بلون البيج، بينما انتعلت صندلاً مطابقاً لنفس اللون. أمّا نجمة عيد الميلاد فيفيان، فقد لبست الأوفروول الأزرق وأسفله تي شيرت أبيض، وحملت أسفل يدها دمية الحصان المحشوّة، كما ظهر في الصور أيضاً شقيقتها "شيلوه" التي أٌعلن

أين يوجد مكان أفضل من ديزني لاند للاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال! هذا هو المبدأ الذي اتّبعته النجمة العالمية "أنجيلينا جولي" للاحتفال بعيد الميلاد التاسع لتوأمها البيولوجي "نوكس وفيفيان"، حيث اصطحبت الأم الشهيرة أطفالها الستة إلى أسعد مكان على وجه الأرض وهو ديزني لاند كاليفورنيا، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

  

ظهرت أنجيلينا بإطلالة سوداء، وحمت رأسها من أشعة الشّمس بوضع قبّعة باناما بلون البيج، بينما انتعلت صندلاً مطابقاً لنفس اللون.

أمّا نجمة عيد الميلاد فيفيان، فقد لبست الأوفروول الأزرق وأسفله تي شيرت أبيض، وحملت أسفل يدها دمية الحصان المحشوّة، كما ظهر في الصور أيضاً شقيقتها "شيلوه" التي أٌعلن مؤخراً أنّها قد تحوّل جنسها إلى ذكر.

وفضّل نجم عيد الميلاد الآخر "نوكس" اللهو مع شقيقه الأكبر باكس (13 عاماً)، حيث شوهدا سويّاً وهما على متن لعبة الجبل الروسي.

يُشار إلى أنّ التوأم نوكس وفيفيان هما الطفلان البيلوجيان لكل من أنجيلينا جولي وبراد بيت، حيث أنجبتهما جولي في فرنسا، بتاريخ الـ12 يوليو 2008.

اترك تعليقاً