أخبار النجوم

سامر كابرو يطلق أغنية "بعشق أرضك سوريا" بأسلوب جديد

سامر كابرو يطلق أغنية "بعشق أرضك سو...

أطلق الفنان السوري سامر كابرو أغنية "بعشق أرضك سوريا" بأسلوب جديد، تعاون فيها مع مواطنه "الدي جي" الأكثر شهرة في سوريا بلال حمشو، والذي وزعها بطريقة تتماشى مع القالبين الغربي والشرقي معاً. وأشار غابرو في بيان صحفي لمكتبه الإعلامي إلى أن الغاية من إعادة توزيع هذه الأغنية واختياره المزج ما بين الموسيقى الشرقية والغربية هو تحقيق انتشار أكبر للأغنية وإيصالها إلى العالمية، كونه ما زال يحصد ثمار نجاحها في كل أنحاء العالم، خاصة وأنها غنيت بلغات ولهجات متعددة كالسرياني والآشوري والأرمني والإنكليزي إلى جانب اللغة العربية طبعاً. يذكر أن الأغنية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً وانتشاراً واسعاً هي من كلمات

أطلق الفنان السوري سامر كابرو أغنية "بعشق أرضك سوريا" بأسلوب جديد، تعاون فيها مع مواطنه "الدي جي" الأكثر شهرة في سوريا بلال حمشو، والذي وزعها بطريقة تتماشى مع القالبين الغربي والشرقي معاً.

وأشار غابرو في بيان صحفي لمكتبه الإعلامي إلى أن الغاية من إعادة توزيع هذه الأغنية واختياره المزج ما بين الموسيقى الشرقية والغربية هو تحقيق انتشار أكبر للأغنية وإيصالها إلى العالمية، كونه ما زال يحصد ثمار نجاحها في كل أنحاء العالم، خاصة وأنها غنيت بلغات ولهجات متعددة كالسرياني والآشوري والأرمني والإنكليزي إلى جانب اللغة العربية طبعاً.

يذكر أن الأغنية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً وانتشاراً واسعاً هي من كلمات وألحان سامر كابرو نفسه.

اترك تعليقاً