أخبار النجوم

سمر عبد العزيز تواصل تصوير "غضبان" وهذه أمنيتها في عيد ميلادها

سمر عبد العزيز تواصل تصوير "غضبان"...

محتوى مدفوع

تواصل الفنانة السورية سمر عبدالعزيز تصوير مشاهدها في مسلسل "غضبان" تأليف فايز بشير وإخراج محمد نصر الله. وكشفت عبد العزيز في تصريح لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "أم خليل" تتزوج من رجل تحبّه وتتحدى مجتمعها من أجله، وتسافر معه من دمشق إلى قريته، لتشاركه الحياة بكل مفارقاتها. وتبقى معه تنتظر طفلاً لكن الله لم يمنّ عليها بالإنجاب. يشار إلى أن الفنانة سمر عبدالعزيز شاركت في الموسم الفائت بمسلسل "توب5" ومسلسل "غبار الجوري" وهو عمل بيئي شامي غير أنه لم يعرض بعد. وكانت عبد العزيز قد احتفت قبل أيام بعيد ميلادها بمشاركة أهلها وعدد من الأصدقاء وأعلنت عبر فوشيا

تواصل الفنانة السورية سمر عبدالعزيز تصوير مشاهدها في مسلسل "غضبان" تأليف فايز بشير وإخراج محمد نصر الله.

وكشفت عبد العزيز في تصريح لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "أم خليل" تتزوج من رجل تحبّه وتتحدى مجتمعها من أجله، وتسافر معه من دمشق إلى قريته، لتشاركه الحياة بكل مفارقاتها. وتبقى معه تنتظر طفلاً لكن الله لم يمنّ عليها بالإنجاب.

يشار إلى أن الفنانة سمر عبدالعزيز شاركت في الموسم الفائت بمسلسل "توب5" ومسلسل "غبار الجوري" وهو عمل بيئي شامي غير أنه لم يعرض بعد.

وكانت عبد العزيز قد احتفت قبل أيام بعيد ميلادها بمشاركة أهلها وعدد من الأصدقاء وأعلنت عبر فوشيا عن أمنياتها لعامها المقبل مؤكدة أن أبرزها عودة الأمن والأمان إلى بلدها سوريا، وأن يحمي الله سوريا بكل تفاصيلها، وأن يعمّ الحبّ النفوس، ويسكن القلوب، لأنها ترى أن المحبة هي التي تبني وهي التي تصنع كل شيء جميل.

متمنية أيضاً أن تعثر على نصفها الثاني لتكمل معه طريق حياتها، وأن تستمر في تقديم كل مايرضي المشاهدين والمستمعين على صعيد التمثيل والغناء.

اترك تعليقاً