أخبار النجوم

بالفيديو..هل تعمدت ريم البارودي استفزاز أحمد سعد في أول لقاء بينهما بعد الانفصال ؟

بالفيديو..هل تعمدت ريم البارودي است...

نشرت الفنانة ريم البارودي مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع إنستغرام مع الفنان محمد كريم من كواليس فيلم "خطيب مراتي" الذي تستأنف تصويره حالياً، ويجمع بينها وبين الفنان أحمد سعد لأول مرة بعد أنباء زواجه من الفنانة سمية الخشاب. https://www.instagram.com/p/BWYTgyCFDQL/?taken-by=reemelbaroudyofficial     وظهرت ريم البارودي في الفيديو وهي مبتسمة وتجلس بجوار محمد كريم الذي يشاركها بطولة الفيلم ونادته بـ"حبيبي" ، في محاولة لإظهار ثباتها وعدم اهتمامها بأمر لقائها من جديد مع زوجها السابق. وطالبت ريم البارودي جمهورها بالدعاء لها وقامت بمداعبة المخرج أحمد عفيفي، الذي تردد أنه بذل محاولات عديدة للجمع بين ريم وأحمد خارج التصوير، والتقاط صور لهما بالكواليس حتي

نشرت الفنانة ريم البارودي مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع إنستغرام مع الفنان محمد كريم من كواليس فيلم "خطيب مراتي" الذي تستأنف تصويره حالياً، ويجمع بينها وبين الفنان أحمد سعد لأول مرة بعد أنباء زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

   

وظهرت ريم البارودي في الفيديو وهي مبتسمة وتجلس بجوار محمد كريم الذي يشاركها بطولة الفيلم ونادته بـ"حبيبي" ، في محاولة لإظهار ثباتها وعدم اهتمامها بأمر لقائها من جديد مع زوجها السابق.

وطالبت ريم البارودي جمهورها بالدعاء لها وقامت بمداعبة المخرج أحمد عفيفي، الذي تردد أنه بذل محاولات عديدة للجمع بين ريم وأحمد خارج التصوير، والتقاط صور لهما بالكواليس حتي يبدو الأمر طبيعياً بينهما ولكنهما رفضا.

وكانت ريم البارودي قد فجرت مفاجأة خلال شهر مايو الماضي بأنها لم تكن مجرد خطيبة للفنان أحمد سعد ولكنها تزوجته رسميًا ولم ينكر سعد كلامها، وأضافت ريم أنها كانت السبب في معرفته بالفنانة سمية الخشاب، مؤكدة أنها تزوجته سرًا بعد انفصالها عنه.

اترك تعليقاً