أخبار النجوم

لماذا خرجت سيلين ديون من فتحة سقف سيارتها في باريس؟

لماذا خرجت سيلين ديون من فتحة سقف س...

حرصت المغنية العالمية سيلين ديون على لقاء جمهورها الذي اصطف لتحيتها أثناء مغادرتها فندق مونسو الملكي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أطلّت من سقف سيارتها لردّ التحية. وبدت النجمة الكندية، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، بإطلالة لا تشوبها شائبة كالعادة، من خلال بلوزة ساتان باللون البرتقالي ذات أكمام منتفخة وصدر مفتوح، مع تنورة من الساتان الفضّي المطرز بالذهبي، ونظارة شمسية باللون العسلي، وحرصت على وضع القليل من المكياج البرونزي، مع لمّ شعرها الذهبي للخلف، وهي الإطلالة التي استطاعت من خلالها أن تلفت الأنظار مرة أخرى إلى جانب إطلالاتها الأخيرة التي ظهرت فيها بأزياء مكلفة وباهظة الثمن. ووجّهت سيلين ديون

حرصت المغنية العالمية سيلين ديون على لقاء جمهورها الذي اصطف لتحيتها أثناء مغادرتها فندق مونسو الملكي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أطلّت من سقف سيارتها لردّ التحية.

وبدت النجمة الكندية، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، بإطلالة لا تشوبها شائبة كالعادة، من خلال بلوزة ساتان باللون البرتقالي ذات أكمام منتفخة وصدر مفتوح، مع تنورة من الساتان الفضّي المطرز بالذهبي، ونظارة شمسية باللون العسلي، وحرصت على وضع القليل من المكياج البرونزي، مع لمّ شعرها الذهبي للخلف، وهي الإطلالة التي استطاعت من خلالها أن تلفت الأنظار مرة أخرى إلى جانب إطلالاتها الأخيرة التي ظهرت فيها بأزياء مكلفة وباهظة الثمن.

ووجّهت سيلين ديون التحية لحشد من جمهورها، وعلى وجهها كل علامات  الامتنان، من خلال إشارات يديها، كما أمطرتهم بقبلاتها الحارة، وهو ما رأته أنه واجب ناحية جمهورها الذي حرص على الوقوف للقائها أمام الفندق، والتقط لها عدداً من الصور التذكارية.

وكانت النجمة العالمية قد استُقبلت استقبالاً حاراً لدى وصولها إلى باريس في جولتها الغنائية الأوروبية التي تقوم بها حالياً، والتي اصطحبت خلالها أيضاً عدداً من أفراد أسرتها.

اترك تعليقاً