أخبار النجوم

كيف أطلت جنيفر غارنر بعد دخول طليقها بن آفليك بعلاقة غرامية جديدة؟

كيف أطلت جنيفر غارنر بعد دخول طليقه...

محتوى مدفوع

ظهرت الممثلة جينفر غارنر بروح معنوية مرتفعة خلال توجهها للكنيسة الموجودة في حي برينتوود بلوس أنجلوس، بعد انتشار أخبار تؤكد دخول طليقها، بن آفليك، في علاقة غرامية مع منتجة برنامج Saturday Night Live ليندساي شوكاس. وبعد وصول غارنر، انضم إليها في وقت لاحق أبناؤها الثلاثة : فيوليت ( 11 عاماً)، سيرافينا ( 8 أعوام ) وصامويل ( 5 أعوام ). وجاء ظهور غارنر بتلك الإطلالة النابضة بالحيوية والتفاؤل بعدما نشرت مجلة "بيبول" الأمريكية أخباراً تؤكد علاقة الحب الجديدة التي تجمع بين أفليك وشوكاس واستئجارهما شقة لكي يعيشا فيها في المستقبل.                    

ظهرت الممثلة جينفر غارنر بروح معنوية مرتفعة خلال توجهها للكنيسة الموجودة في حي برينتوود بلوس أنجلوس، بعد انتشار أخبار تؤكد دخول طليقها، بن آفليك، في علاقة غرامية مع منتجة برنامج Saturday Night Live ليندساي شوكاس.

وبعد وصول غارنر، انضم إليها في وقت لاحق أبناؤها الثلاثة : فيوليت ( 11 عاماً)، سيرافينا ( 8 أعوام ) وصامويل ( 5 أعوام ).

وجاء ظهور غارنر بتلك الإطلالة النابضة بالحيوية والتفاؤل بعدما نشرت مجلة "بيبول" الأمريكية أخباراً تؤكد علاقة الحب الجديدة التي تجمع بين أفليك وشوكاس واستئجارهما شقة لكي يعيشا فيها في المستقبل.

                                                 

وتألقت غارنر، 45 عاماً، بزي صيفي رائع عبارة عن تيشيرت أسود، وتنورة بيضاء رائعة، وأكملت إطلالتها بانتعالها صندلا أسود وحملها حقيبة يد من الجلد، وحرصت كذلك على إخفاء عينيها وراء نظارة شمس ذات عدسات سوداء.

يشار إلى أن انفصال بن آفليك وجينفر غارنر جاء في يونيو 2015، بعد مرور يوم واحد فقط على عيد زواجهما العاشر، في بيان جاء فيه: "بعد تفكير عميق اتخذنا ذلك القرار الصعب، ولكن هذا لا يمنع من أن يستمر الحب بيننا، وأن نظل صديقين، وأن نواصل التزامنا برعاية أطفالنا، والذين نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم خلال تلك الفترة الصعبة".

اترك تعليقاً