أخبار النجوم

بالفيديو.. شمة حمدان تكشف أسباب إلغاء حفلها في الكويت 

بالفيديو.. شمة حمدان تكشف أسباب إلغ...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة الإماراتية شمة حمدان أسباب اعتذارها عن إحياء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته مساء السبت الماضي بقاعة الراية بدولة الكويت في اللحظات الأخيرة. وأوضحت شمة أن السبب هو إخلال المتعهد ببنود الاتفاق، مشيرة إلى أنها ستقاضيه في المحاكم. ووجهت رسالة اعتذار إلى جمهورها في الكويت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، قائلة: "تواجدت خارج قاعة الحفل منذ الساعة 12 إلى الساعة 2:30، لكن متعهد الحفل أخل بالاتفاق". وتابعت: "وعد مني يا جمهوري الكويتي الغالي علي الجايات أكثر بإذن الله وبيني وبين المتعهد المحاكم.. وكل شيء راح يمشي بالقانون". ومن جانب آخر أشارت إلى وجود مشروع فني جديد

كشفت الفنانة الإماراتية شمة حمدان أسباب اعتذارها عن إحياء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته مساء السبت الماضي بقاعة الراية بدولة الكويت في اللحظات الأخيرة.

وأوضحت شمة أن السبب هو إخلال المتعهد ببنود الاتفاق، مشيرة إلى أنها ستقاضيه في المحاكم.

ووجهت رسالة اعتذار إلى جمهورها في الكويت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، قائلة: "تواجدت خارج قاعة الحفل منذ الساعة 12 إلى الساعة 2:30، لكن متعهد الحفل أخل بالاتفاق".

وتابعت: "وعد مني يا جمهوري الكويتي الغالي علي الجايات أكثر بإذن الله وبيني وبين المتعهد المحاكم.. وكل شيء راح يمشي بالقانون".

ومن جانب آخر أشارت إلى وجود مشروع فني جديد سيجمع بينها وبين الفنانة بلقيس من كلمات رياض العوض وتوزيع هشام السكران.

اترك تعليقاً