أخبار النجوم

فهرية أفغين تضيف كنية زوجها على حسابها في إنستغرام

فهرية أفغين تضيف كنية زوجها على حسا...

أضافت الفنانة التركية فهرية أفغين، الشهيرة في العالم العربي باسم "فريدة"، كنية زوجها بوراك أوزجفيت، نجم مسلسل "حريم السلطان"، والمعروف في المنطقة العربية باسم بالي بيك، لحسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. ويتعدى عدد متابعي النجمة التركية عبر إنستغرام 5 ملايين و900 ألف متابع، وهي تعد الفنانة الأعلى متابعة من بين جميع ممثلات تركيا، علما أن العدد زاد أكثر من 600 ألف متابع خلال أسبوع واحد، وتحديدا منذ زواجها من النجم التركي بوراك أوزجفيت، الذي يعد أيضا الأعلى متابعة على إنستغرام بين نجوم تركيا الرجال. كانت فهرية أفغين قد تزوجت من بوراك منذ 10 أيام، في حفل زفاف رومانسي

أضافت الفنانة التركية فهرية أفغين، الشهيرة في العالم العربي باسم "فريدة"، كنية زوجها بوراك أوزجفيت، نجم مسلسل "حريم السلطان"، والمعروف في المنطقة العربية باسم بالي بيك، لحسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ويتعدى عدد متابعي النجمة التركية عبر إنستغرام 5 ملايين و900 ألف متابع، وهي تعد الفنانة الأعلى متابعة من بين جميع ممثلات تركيا، علما أن العدد زاد أكثر من 600 ألف متابع خلال أسبوع واحد، وتحديدا منذ زواجها من النجم التركي بوراك أوزجفيت، الذي يعد أيضا الأعلى متابعة على إنستغرام بين نجوم تركيا الرجال.

كانت فهرية أفغين قد تزوجت من بوراك منذ 10 أيام، في حفل زفاف رومانسي كبير أقيم في قصر سعيد حليم باشا، بحضور ما يقرب من 500 مدعو من أهل وأصدقاء العروسين، فضلا عن بعض النجوم الأتراك منهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسريناي ساريكايا، وقضى العروسان شهر العسل في جزر المالديف، حيث قاما بنشر عدة صور أثناء تواجدهما على أحد الشواطىء، ظهرا من خلالها في قمة سعادتهما.

اترك تعليقاً