أخبار النجوم

4 نجمات يُثرن ضجة بإطلالاتهن أكثر من عروض الأزياء العالمية

4 نجمات يُثرن ضجة بإطلالاتهن أكثر م...

محتوى مدفوع

لفتت مجموعة من النجمات العالميات الأنظار بأناقتهن وإطلالاتهن، أثناء حضورهن بعض عروض أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس. واستطاعت هؤلاء النجمات أن يُثرن ضجة بإطلالاتهن، فاقت تلك التي أثيرت حول عروض الأزياء العالمية التي حرصن على حضورها. سيلين ديون جذبت النجمة العالمية سيلين ديون الأنظار في عرض أزياء ديور، من خلال فستان جلدي ناعم بلون الكراميل، بحزام خصر من الجلد الأسود العريض، وهو الاتجاه الذي يُتوقّع أن يسود في الخريف المقبل، وأكملت إطلالتها بحقيبة أنيقة من ديور أيضا، مع حذاء عالٍ باللون الأسود. ناتالي بورتمان تألقت النجمة العالمية ناتالي بورتمان في عرض أزياء ديور أيضا، من خلال فستان أسود قصير

لفتت مجموعة من النجمات العالميات الأنظار بأناقتهن وإطلالاتهن، أثناء حضورهن بعض عروض أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس.

واستطاعت هؤلاء النجمات أن يُثرن ضجة بإطلالاتهن، فاقت تلك التي أثيرت حول عروض الأزياء العالمية التي حرصن على حضورها.

سيلين ديون

جذبت النجمة العالمية سيلين ديون الأنظار في عرض أزياء ديور، من خلال فستان جلدي ناعم بلون الكراميل، بحزام خصر من الجلد الأسود العريض، وهو الاتجاه الذي يُتوقّع أن يسود في الخريف المقبل، وأكملت إطلالتها بحقيبة أنيقة من ديور أيضا، مع حذاء عالٍ باللون الأسود.

ناتالي بورتمان

تألقت النجمة العالمية ناتالي بورتمان في عرض أزياء ديور أيضا، من خلال فستان أسود قصير مفتوح الصدر، مع حقيبة يد من الماركة نفسها، وحذاء أسود عالٍ.

أوليفيا باليرمو

لفتت النجمة العالمية أوليفيا باليرمو الأنظار في عرض أزياء فندي، وارتدت تنورة صفراء واسعة ذات فتحة ساق من فندي أيضا، مع بلوزة من الحرير الناعم باللون الكريمي.

إيفا هيرزيغوفا

ظهرت النجمة التشيكية المعروفة إيفا هيرزيغوفا في عرض أزياء ديور أنيقة بشكل لا يُصدّق، من خلال سترة بيضاء طويلة من توقيع الماركة نفسها، وأسفلها تنورة ميدي مطوية باللون الأحمر، وأكملت أناقتها بحذاء عالٍ.

اترك تعليقاً