أخبار النجوم

ميلانيا ترامب تتألق بالألوان الزاهية في قمة العشرين

ميلانيا ترامب تتألق بالألوان الزاهي...

وهي تهبط في هامبورغ، ألمانيا، برفقة زوجها الرئيس الأمريكي للمشاركة في قمة الدول العشرين، ظهرت ميلانيا ترامب برداء فضفاض زاهي الألوان يحاكي ما كان يرتديه زوجها دونالد ترامب وهما يعبران السجادة الحمراء. الفستان كان من توقيع الفنان الأسباني ديالبوزو وبسعر يقارب 1799 دولارا . وقبل ذلك عندما نزلت من الطائرة في بولندا، محطتها الأوروبية الأولى، ظهرت ميلانيا وهي ترتدي طقما أخضر بلمسة السبعينيات، مع حزام للخصر ومنديل معقود على الرقبة. الطقم من توقيع ديان فون فورستنبرغ. أما عند مغادرتها واشنطن في مستهل الرحلة الحالية فقد فضلت ميلانيا أن ترتدي واحدا من أزيائها اللوكس القريبة على مزاجها اليومي، جمعت فيه لمسة

وهي تهبط في هامبورغ، ألمانيا، برفقة زوجها الرئيس الأمريكي للمشاركة في قمة الدول العشرين، ظهرت ميلانيا ترامب برداء فضفاض زاهي الألوان يحاكي ما كان يرتديه زوجها دونالد ترامب وهما يعبران السجادة الحمراء. الفستان كان من توقيع الفنان الأسباني ديالبوزو وبسعر يقارب 1799 دولارا .

وقبل ذلك عندما نزلت من الطائرة في بولندا، محطتها الأوروبية الأولى، ظهرت ميلانيا وهي ترتدي طقما أخضر بلمسة السبعينيات، مع حزام للخصر ومنديل معقود على الرقبة. الطقم من توقيع ديان فون فورستنبرغ.

أما عند مغادرتها واشنطن في مستهل الرحلة الحالية فقد فضلت ميلانيا أن ترتدي واحدا من أزيائها اللوكس القريبة على مزاجها اليومي، جمعت فيه لمسة فالنتيينو مع سويتر أسود بسيط وشنطة كروكودايل من هيرميس.

يشار إلى أن المتظاهرين في هامبورغ المناهضين لأجندة قمة العشرين منعوا ميلانيا ترامب من مغادرة الفندق.

اترك تعليقاً