أخبار النجوم

بالمايوه.. نجمات الفن يهربنَ من الحر إلى البحر في إجازة الصيف

بالمايوه.. نجمات الفن يهربنَ من الح...

محتوى مدفوع

مع حلول فصل الصيف، والموجة الحارة الشديدة التي تضرب البلاد العربية، هربت مجموعة من الفنانات إلى شواطئ البحر، لقضاء عطلتهن الصيفية سواءً مع أصدقائهن أو أسرهن، ومنهن من اكتفينَ بالسفر لأحد الشواطئ داخل البلاد، وهناك من سافرن إلى الخارج. وأبهرت الفنانة الشابة إيمان العاصي جمهورها بإطلالتها الساحرة، وهي تستجم داخل حمام السباحة مرتدية "مايوه" أسود رقيقا، وذلك في أحد فنادق الجونة بمدينة الغردقة. أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فقررت أن تقضي إجازتها وتستمتع بالبحر مع ابنتها في أحد الشواطئ الخاصة البعيدة عن الأنظار. وقضت الفنانة المصرية ميريهان حسين وقتاً ممتعاً في اللعب والمرح مع ابنة شقيقها في البحر، خلال إجازتها

مع حلول فصل الصيف، والموجة الحارة الشديدة التي تضرب البلاد العربية، هربت مجموعة من الفنانات إلى شواطئ البحر، لقضاء عطلتهن الصيفية سواءً مع أصدقائهن أو أسرهن، ومنهن من اكتفينَ بالسفر لأحد الشواطئ داخل البلاد، وهناك من سافرن إلى الخارج.

وأبهرت الفنانة الشابة إيمان العاصي جمهورها بإطلالتها الساحرة، وهي تستجم داخل حمام السباحة مرتدية "مايوه" أسود رقيقا، وذلك في أحد فنادق الجونة بمدينة الغردقة.

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فقررت أن تقضي إجازتها وتستمتع بالبحر مع ابنتها في أحد الشواطئ الخاصة البعيدة عن الأنظار.

وقضت الفنانة المصرية ميريهان حسين وقتاً ممتعاً في اللعب والمرح مع ابنة شقيقها في البحر، خلال إجازتها القصيرة التي حصلت عليها بعد الانتهاء من تصوير آخر أعمالها الفنية.

واستقبلت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني الصيف بإطلالة ساخنة في لندن، معلقة: "ذكريات كثيرة حلوة في هذه البلد، خاصة في هذا الوقت من العام، الله يسعدكم ويجمعكم بحبايبكم".

واختارت النجمة اللبنانية نيكول سابا مجموعة من صديقاتها لكي تقضي معهنّ عطلتها القصيرة قبل أن تعود لاستئناف تصوير أعمالها الفنية.

بينما ذهبت اللبنانية لاميتا فرنجيه إلى موناكو، بحثاً عن الاسترخاء والاستجمام بعيداً عن الزحام، وكعادتها حرصت على أن تكون إطلالتها مفعمة بالأنوثة والجمال.

ونشرت الفنانة المصرية إنجي شرف صورتها وهي ترتدي "مايوه" منقوشاً بالورود بألوان مبهجة، قائلة: "البحر هو كل حياتي".

اترك تعليقاً