أخبار النجوم

كيم كارداشيان تحضّر المشاوي.. وكانيه ويست يعادي "جاي زي"

كيم كارداشيان تحضّر المشاوي.. وكاني...

محتوى مدفوع

استمتعت ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مع عائلتها في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وأثبتت أنّها زوجة صالحة وطاهية ماهرة عبر تحضير مائدة طويلة من الأطعمة الشهية، كان أبرزها المشاوي والمعكرونة، حيث دعت إلى هذا التجمّع العائلي أصدقاء زوجها كانيه ويست بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وجاءت مأدبة الغذاء هذه على شرف الرابع من يوليو، وهو تاريخ استقلال الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استضافت مغني الهيب هوب "تو تشينز" وعائلته في منزلهم الفاخر الواقع بكالاباساس في كاليفورنيا، كما أنها التقطت مجموعة من الصور التي جمعت بين العائلتين ونشرتها على حسابها في سناب شات. وظهر كانيه ويست سعيداً في هذا التّجمع

استمتعت ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مع عائلتها في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وأثبتت أنّها زوجة صالحة وطاهية ماهرة عبر تحضير مائدة طويلة من الأطعمة الشهية، كان أبرزها المشاوي والمعكرونة، حيث دعت إلى هذا التجمّع العائلي أصدقاء زوجها كانيه ويست بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجاءت مأدبة الغذاء هذه على شرف الرابع من يوليو، وهو تاريخ استقلال الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استضافت مغني الهيب هوب "تو تشينز" وعائلته في منزلهم الفاخر الواقع بكالاباساس في كاليفورنيا، كما أنها التقطت مجموعة من الصور التي جمعت بين العائلتين ونشرتها على حسابها في سناب شات.

وظهر كانيه ويست سعيداً في هذا التّجمع العائلي، على الرغم من أنّ الأمور المهنية ليست على ما يرام، حيث حصل مؤخراً عداء بينه وبين مغني الراب "جاي زي" زوج المغنية العالمية بيونسيه، كما أنّه ألغى عقده مع شركة "تيدال" للانتاج التي يديرها جاي زي نفسه.

أمّا سبب العداء فيعود إلى ألبوم "جاي زي" الجديد 4:44 والذي أطلقه يوم الخميس الماضي، حيث قدّم مقطعاً غنائياً انتقد فيه كانيه، وتحدّث عن إقراضه مبلغ 20 مليون دولار مؤكداً الشائعات حول هذا الموضوع، علماً بأنّ كانيه يمتلك 3 ملايين دولار من حصّة الشركة التي ساهم في تأسيسها عام 2015.

اترك تعليقاً