أخبار النجوم

نجمات رفعن شعار "لا للبنطلون".. سارة سلامة آخرهن

أثارت الممثلة المصرية سارة سلامة، الجدل مجددًا، من خلال جلسة تصوير جديدة، بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور ظهرت فيها بإطلالة جريئة ومختلفة، تخلت فيها عن البنطلون واكتفت بارتداء قميص أبيض طويل كشف عن ساقيها. لم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها سلامة قميصاَ فقط بدون بنطلون وتكشف عن ساقيها بشكل مثير، ففي مايو الماضي وكالعادة كانت الجلسة بعدسة عاشور، أظهرت سلامة أنوثتها بقميص طويل لونه سماوي بدون أن ترتدي البنطلون. وربما قد تكون صيحة ارتداء القميض بدون بنطلون هي موضة الموسم، لأن هناك العديد من النجمات اللاتي ظهرن بنفس الأسلوب، "فوشيا" ترصدهن في هذه السطور: ريهام حجاج الممثلة المصرية

أثارت الممثلة المصرية سارة سلامة، الجدل مجددًا، من خلال جلسة تصوير جديدة، بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور ظهرت فيها بإطلالة جريئة ومختلفة، تخلت فيها عن البنطلون واكتفت بارتداء قميص أبيض طويل كشف عن ساقيها.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها سلامة قميصاَ فقط بدون بنطلون وتكشف عن ساقيها بشكل مثير، ففي مايو الماضي وكالعادة كانت الجلسة بعدسة عاشور، أظهرت سلامة أنوثتها بقميص طويل لونه سماوي بدون أن ترتدي البنطلون.

وربما قد تكون صيحة ارتداء القميض بدون بنطلون هي موضة الموسم، لأن هناك العديد من النجمات اللاتي ظهرن بنفس الأسلوب، "فوشيا" ترصدهن في هذه السطور:

ريهام حجاج

الممثلة المصرية ريهام حجاج تواكب هذه الموضة أسوة بإطلالة سلامة ففي جلسة تصوير بعدسة عاشور أيضًا ارتدت فيها قميصًا طويلًا سماوي اللون أقرب إلى قميص سارة ولم ترتد معه شيئًا يذكر.

حجاج لم تكتف بجلسة واحدة فخضعت لجلسة تصوير أخرى واقتنعت بالقميص الطويل وتخلت عن البنطلون أيضًا.

رانيا يوسف

وفي جلسة تصوير خضعت لها الممثلة المصرية رانيا يوسف مع المصور عاشور أيضاً ظهرت بإطلالة مشابهة بسترة بيضاء تتوقف عند الخصر بدون بنطلون.

رزان مغربي

كذلك الفنانة اللبنانية رزان مغربي لم تسلم من عدسة المصور الفوتوغرافي عاشور ففي جلسة تصوير معه ظهرت مرتدية فستانا أسود قصيرا من الفرو ولم ترتد البنطلون أيضاَ.

وكانت رزان قد خضعت لجلسة تصوير سابقة، بإطلالة جديدة جريئة ومثيرة مع المصور عينه، حيث تألقت بفستان أحمر قصير جلدي ولامع.

اترك تعليقاً