أخبار النجوم

بالصور.. محمد إمام يكشف عن أغرب "سيلفي" في حياته

بالصور.. محمد إمام يكشف عن أغرب "سي...

محتوى مدفوع

نشر الممثل المصري محمد إمام، صورة من كواليس مسلسل "لمعي القط"، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستغرام". وتجمع الصورة إمام، بالممثل سليمان عيد ونجوم مسرح مصر محمد أنور ومصطفى بسيط، وعلق عليها كاتبًا: "أغرب سيلفي اتصورته في حياتي من كواليس لمعي القط". لم يكن السيلفي الأغرب هذا، هو الصورة الوحيدة لنجل عادل إمام من كواليس المسلسل، حيث اعتاد الفنان الشاب على الترويج للعمل خلال فترة عرضه بنشر العديد من الصور تجمعه بأبطاله ومخرجه. "لمعى القط" يدور في إطار اجتماعي أكشن كوميدي ويتعرض من خلاله لأكثر من قضية ويشارك في بطولته تارا عماد وإنجي

نشر الممثل المصري محمد إمام، صورة من كواليس مسلسل "لمعي القط"، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستغرام".

وتجمع الصورة إمام، بالممثل سليمان عيد ونجوم مسرح مصر محمد أنور ومصطفى بسيط، وعلق عليها كاتبًا: "أغرب سيلفي اتصورته في حياتي من كواليس لمعي القط".

لم يكن السيلفي الأغرب هذا، هو الصورة الوحيدة لنجل عادل إمام من كواليس المسلسل، حيث اعتاد الفنان الشاب على الترويج للعمل خلال فترة عرضه بنشر العديد من الصور تجمعه بأبطاله ومخرجه.

"لمعى القط" يدور في إطار اجتماعي أكشن كوميدي ويتعرض من خلاله لأكثر من قضية ويشارك في بطولته تارا عماد وإنجي أبو زيد وإدوارد وأحمد فتحي وسليمان عيد وويزو وطاهر أبو ليلة وتأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة وإنتاج تامر مرسي.

اترك تعليقاً